الوفد رياضة - اليوم.. الأهلي يواجه الشرطة البتسواني في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة موجز نيوز

اليوم.. الأهلي يواجه الشرطة البتسواني في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة
[real_title] كتب - محمد اللاهوني

تستأنف اليوم الجمعة مباريات بطولة أفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها النادي الأهلي على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة، بعد حصول الفرق على راحة أمس الخميس من المباريات، وتقام اليوم 10 مواجهات قوية في رابع جولات الدور الأول من البطولة.

وتنطلق مواجهات اليوم بمباراة مهمة في الحادية عشرة صباحا بين فريقي ولايتا ديتشا

الإثيوبي وروكينزو البوروندي، وتقام مواجهة ثانية في الساعة الثانية عشرة ظهرا بين فريقي نيمو ستارز الأوغندي وفاج الغيني، بينما تقام في الواحدة مباراة مهمة بين فريقي السجون الكيني وأسبوار الكونغولي، ويلتقي في الثانية ظهرا فريقا جامعة زيمبابوي والخدمات العامة الكيني.

وفي الثالثة عصرا يلتقي فريقا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

موانجازا الكونغولي وأساريا الليبي ، بينما يقام في الرابعة عصرا لقاء مهم بين فريقي جندا ميري المدغشقري والاتحاد الليبي، وتقام مواجهة أخرى في الخامسة بين فريقي إينجيس الإيفواري وأهلي طرابلس الليبي، وفي السادسة يخوض فريق السويلحي الليبي مباراة قوية أمام نظيره فريق فاب الكاميروني.

وفي السابعة يخوض فريق سموحة لقاء مهما أمام نظيره فريق جامعة أوغندا، وتختتم مباريات اليوم بلقاء الأهلي مع نظيره فريق الشرطة البتسواني على صالة الأمير عبدالله الفيصل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز