أخبار عاجلة

ملف الخميس.. الأهلي والزمالك خارج مصر.. وأسوان يعود للأضواء

ملف الخميس.. الأهلي والزمالك خارج مصر.. وأسوان يعود للأضواء

الجمعة 05 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 5 أبريل 2019 01:51 ص

طار الأهلي ومن بعده خارج مصر لخوض المهمة الإفريقية في دوري الأبطال والكونفدرالية، وعاد أسوان للدوري الممتاز بعد رحلة ناجحة في التأهل من الدرجة الأدنى.

الأهلي في جنوب إفريقيا

وصل النادي الأهلي جنوب إفريقيا وواصل استعداداته في المران اليومي لمواجهة صن داونز ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقاء يقام السبت المقبل.

في المغرب

وصلت بعثة إلى المغرب، بقائمة تضم 20 لاعباً مع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، استعداداً لمواجهة حسنية أغادير المغربي في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.

رسالة

وجه الدولي التونسي علي معلول رسالة إلى جماهير الأهلي، وتحدث عن ضغط المباريات والروح القتالية التي يتحلى بها فريقه من أجل التتويج بالألقاب.

نحتاج الجمهور

أكد محمد هاني نجم الأهلي في مركز الظهير الأيمن في الأونة الأخيرة، أنه وفريقه بحاجة إلى دعم الجمهور، مشدداً على أهمية مباريات شهر إبريل الجاري.

فرصة ضعيفة

أصبحت فرصة مشاركة حازم إمام قائد مع فريقه في مباراة حسنية أغادير ضعيفة، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام سموحة في الدوري.

عودة إكرامي

شارك شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي للتدريبات من جديد بعد أن غاب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وشارك الحارس في مران المستبعدين، بينما اكتفى هشام محمد بتدريبات تأهيلية استعداداً للانخراط في المران الجماعي.

قائمة

أعلن جروس المدير الفني لنادي عن قائمة فريقه لخوض مباراة حسنية أغادير المغربي، وشهدت القائمة غياب محمود كهربا لأسباب فنية، بينما يتغيب فرجاني ساسي للإيقاف.

غرامة على الأهلي

أعلنت لجنة المسابقات تغريم الأهلي والاتحاد السكندري 40 ألف جنيه، بسبب أحداث مباراة الفريقين الأخيرة التي شهدت فوز الأحمر بثنائية نظيفة.

عودة أسوان

عاد فريق أسوان من جديد إلى الدوري المصري الممتاز، بعدما حسم صدارة مجموعة الصعيد في الدوري الممتاز (ب)، وذلك بعد فوزه على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف.

قمة ماراثونية في اليد

فاز بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد التغلب على الأهلي في مباراة ماراثونية امتد إلى 4 أشوط إضافية، ليتأهل الأبيض إلى كأس العالم للأندية بالسعودية الصيف المقبل.

أزمة

نشبت أزمة بين رئيس وسيدتين من أعضاء النادي النهري، وتطور الأمور إلى مشادة عنيفة احتوت على السباب والشتائم المتبادلة، وانتهى إلى تحرير محاضر في أقسام الشرطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز