أخبار عاجلة

صراع الصعود.. 10 أندية تتنافس على مقعدين.. وطنطا قد يضمن بنقطة

صراع الصعود.. 10 أندية تتنافس على مقعدين.. وطنطا قد يضمن بنقطة

الخميس 04 أبريل 2019 05:46 مساءً كتب: هادي المدني

الخميس 4 أبريل 2019 05:43 م

تواصل صراع أندية الدرجة الصراع من أجل الصعود للدوري الممتاز، وذلك قبل جولتين من ختام البطولة حيث تتصارع 10 أندية على مقعدين للتأهل في مجموعتي " والقناة"، و"بحري".

وضمن أسوان فقط التأهل إلى الدور الممتاز بعدما ضمن صدارة المجموعة الأولى.

تمكن نادي مصر من الفوز على الزرقا بهدف نظيف، ليواصل صدارة المجموعة الثانية " والقناة"، بعدما وصل رصيد الفريق إلى 50 نقطة.

وتمكن الترسانة من الفوز على بورتو بهدف نظيف أيضًا ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، متساويًا مع سيراميكا الذي فاز 2-0 على أبي صقل.

وفاز القناة على الشمس بهدف نظيف ضمن المجموعة ذاته ورفع رصيده إلى 46 نقطة.

وفقد كوكاكولا فرصة الصعود بالخسارة أمام النصر بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 40 نقطة، ويتواصل الصراع في الجولتين المقبلتين من أجل الصعود للدوري الممتاز، بين 4 أندية.

وفي المجموعة الثالثة "وجه بحري"، حقق فوزًا هامًا على غزل المحلة بهدف نظيف، وأصبح رصيده 46 نقطة، وقد يتمكن من التأهل في حالة الفوز بنقطة واحدة فقط من المباراتين المقبلتين.

وتعثر ألعاب بالخسارة أمام بلدية المحلة بنتيجة 2-0 ليتوقف عند 41 نقطة ويتراجع من المركز الثاني للخامس، وفي المقابل أصبح البلدية في المركز الثاني بنفس العدد من النقاط.

وتعادل الرجاء مع مركز شباب تلا بهدف لكل فريق، وأصبح رصيده إيضًا 41 نقطة في المركز الثاني، نفس الأمر بالنسبة للأولمبي الذي حقق نفس النتيجة أمام كفر الشيخ، وانضم إلى الأندية ذاتها فريق فريق أبو قير للأسمدة بعد التعادل بدون أهداف مع الجزيرة مطروح.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. يتعرض للعقاب بعد خسارته في تحدي ليفربول

رسميًا.. أسوان يحجز أول مقاعد الصعود للدوري الممتاز

المسابقات تُعاقب الأهلي والاتحاد بسبب أحداث مباراة الثلاثاء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو فهمي: أتعجب من مساندة المصريين لأحمد أحمد.. و10 مليون دولار ستضيع من مصر بسببه
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز