ملف الأربعاء.. تقلبات الدوري.. وعرض "العميد".. وغضب على التحكيم

ملف الأربعاء.. تقلبات الدوري.. وعرض "العميد".. وغضب على التحكيم

الخميس 04 أبريل 2019 05:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 4 أبريل 2019 03:01 ص

شهد يوم الأربعاء المزيد من تقلبات الدوري المصري الممتاز، حيث عاد للصدارة بعد 24 ساعة قضاها الأهلي في المركز الأول، وتم الكشف عن عرض إفريقي لحسام حسن، بالإضافة إلى غضب معتاد على التحكيم.

تقلبات الصدارة

بهدف نظيف في شباك سموحة رفع رصيده إلى 57 نقطة ليتصدر بفارق نقطتين عن الأهلي، وينجح في استعادة صدارته التي انقض عليها الأهلي مؤقتاً بعد فوزه على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

عرض العميد

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة عن تلقيه عرضاً لتدريب منتخب السنغال، مشيراً إلى أنه ينتظر موافقة فرج عامر رئيس سموحة، نظراً لارتباطه بعقد مع الفريق السكندري.

رفض

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة وصول عرض السنغال لتدريب حسام حسن بالفعل، لكنه أكد رفض العرض وغلق هذا الملف تماماً، وأعلن تمسكه بمدرب فريقه.

غضب على التحكيم

شن فرج عامر رئيس سموحة هجوماً على الحكم البرتغالي الذي أدار مباراة وفريقه واحتسب ركلة جزاء فاز بها الأبيض، مشيراً إلى أن الحكم الأوروبي ليس من الصفوة في بلاده.

اتجاه واحد

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة أن حكم المباراة البرتغالي قام بتسيير اللقاء باتجاه نادي من خلال قراراته داخل الملعب.

أزمة باسم

فتح حسام حسن مدرب سموحة أزمة لاعبه المعار من باسم مرسي، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن يرفع دعوى قضائية ضد لاعب الأبيض، لكنه رفض هذا المسلك.

طلب غريب

طلب إبراهيم حسن طلباً غريباً، بوضع باسم مرسي تحت اختبار "البشعة" من أجل اختبار صدقه بشأن التصريحات التي أدلى بها مؤخراً، وأكد إبراهيم وحسام وفرج عامر رئيس النادي عدم صحتها.

رد باسم

رد باسم مرسي مهاجم على التصريحات التي أطلقها حسام وإبراهيم حسن بعد الخسارة من ، ليطلب منهما الإفصاح عن سبب رحيلهما عن تدريب بيراميدز.

صدارة البريميرليج

مانشستر سيتي استعاد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة في شباك كارديف ليصبح في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثاني قبل 6 جولات فقط من النهاية.

توتنهام وتشيلسي يفوزان

حقق توتنهام فوزاً تاريخياً على كريستال بالاس في افتتاح ملعبه الجديد وايت هارت لين في لندن، بينما فاز تشيلسي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 33 في البريميرليج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرابي: ليس لدي مشاكل مع فضل.. وجاهز لخدمة الأهلي لو طلب لبن العصفور
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز