أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء يوفنتوس يعبر كالياري ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإيطالي

يوفنتوس يعبر كالياري ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإيطالي

الثلاثاء 02 أبريل 2019 11:46 مساءً DPA

الثلاثاء 2 أبريل 2019 11:23 م

قطع فريق يوفنتوس خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي بعد الفوز على مضيفه كالياري 2 /صفر في المرحلة الثلاثين للمسابقة.

وفي مباراة أخرى، أهدر فريق ميلان فرصة استعادة المركز الثالث بجدول الترتيب وتعادل مع ضيفه اودينيزي 1 /1.

وعلى ملعب سانت إيليا، تقدم ليوناردو بينوتشي بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 22 ثم أضاف مويس كين الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 85.

وحصد يوفنتوس ثلاث نقاط جديدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 81 نقطة بفارق 18 نقطة عن نابولي الوصيف الذي يلتقي غدا الأربعاء مع مضيفه إمبولي.

وحقق يوفنتوس فوزه السادس والعشرين هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

أما كالياري فتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبدأت المباراة بمحاولات هجومية من جانب كالياري لتسجيل هدف مبكر يشعل به حماس الجماهير، لكنه عجز عن اختراق الدفاعات الحصينة ليوفنتوس.

وجاءت أول فرصة ليوفنتوس بعد مضي 11 دقيقة عندما سدد خوسيه مارتن كاسيريس كرة قوية ولكن أليسيو كرانو حارس كالياري أنقذ الموقف بثبات.

وتقدم ليوناردو بينوتشي بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 22 إثر ضربة ركنية من الناحية اليسرى نفذها فيديريكو بيرنارديسكي وارتقى لها المدافع المخضرم برأسه بشكل رائع إلى داخل الشباك.

وكاد بلاز ماتويدي أن يحرز الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 27 من ضربة رأس قوية بعدما تلقى عرضية نموذجية من ماتيا دي تشيليو لكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك.

وأوشك فيديريكو بيرنارديسكي على تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عبر ضربة حرة مباشرة لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.

ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديدا لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف دون رد.

وسيطر يوفنتوس بشكل كامل على مجريات اللعب في الشوط الثاني لكنه لم ينجح في تسجيل الهدف الثاني رغم الفرص المتتالية.

وأهدر مويس كين هدفا لا يضيع ليوفنتوس في الدقيقة 58 بعدما انفرد بمرمى كالياري تماما لكنه سدد بغرابة شديدة في أحضان الحارس.

وأضاع فيديريكو بيرنارديسكي فرصة مؤكدة ليوفنتوس في الدقيقة 70 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماتويدي، قابلها بتسديدة من لمسة واحدة لكن الكرة مرت بمحاذاة مرمى كالياري تماما.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة سجل مويس كين الهدف الثاني ليوفنتوس عندما تلقى تمريرة رائعة من البديل رودريجو بيتانكور أمام المرمى مباشرة ليلمس الكرة دون عناء إلى داخل الشباك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين رسمياً.. "ويفا" يعلن تطبيق تقنية الـ"VAR" في نهائيات دوري الأمم الأوروبية
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز