أخبار عاجلة

الوفد رياضة - اليوم.. يواجه إنجيس الإيفوارى فى بطولة إفريقيا للطائرة موجز نيوز

اليوم.. الأهلى يواجه إنجيس الإيفوارى فى بطولة إفريقيا للطائرة[real_title] فريق الاهلي للكرة الطائرة
كتب- محمد اللاهوني

يلتقى الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادى فى الثامنة مساء اليوم الاثنين نظيره إنجيس الإيفوارى على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادى بالجزيرة، وذلك فى افتتاح مشوار الفريقين ببطولة إفريقيا للطائرة التى ينظمها النادى حتى 11 أبريل الحالى.

وكان محمد مصيلحى المدير الفنى للفريق الأول لكرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الطائرة رجال بالنادى قد أعلن عن القائمة التى من المقرر أن تخوض منافسات بطولة إفريقيا تلك التى ضمت كلاً من: عبدالله عبدالسلام وأحمد صلاح وعبداللطيف عثمان وحسام يوسف، وأحمد سعيد وعبدالحليم عبو، ومحمد عادل وعبدالرحمن سعودى، ومحمد رمضان ومحمد معوض، وأحمد عبدالعال ومحمود رؤوف ومحمد عبدالمنعم وسيرجى بيرتسيف.

وأكد محمد مصيلحى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الطائرة «رجال» بالنادى ، جاهزية الفريق التامة لخوض منافسات بطولة إفريقيا التى ينظمها النادى وتستمر فعالياتها حتى 11 أبريل الجارى.

وأوضح أن الفريق جاهز للدفاع عن اللقب الذى حققه خلال الموسم الماضى، ويأمل فى الفوز به للمرة الثالثة على التوالى، فى ظل امتلاك أفضل العناصر بكافة المراكز.

وأشار إلى إن القرعة أوقعت الفريق فى مجموعة متوازنة، مشيراً إلى قوة الأندية المشاركة فى النسخة الحالية من البطولة، مشدداً على أن الفريق لديه دوافع وطموحات كبيرة للفوز باللقب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز