أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة 19 - 4 - 2019 -

رياضة عالمية الاثنين كوفاتش يتوقع غياب نوير وألابا عن لقاء الكأس.. ويؤكد: نريد التأهل قبل مواجهة دورتموند

كوفاتش يتوقع غياب نوير وألابا عن لقاء الكأس.. ويؤكد: نريد التأهل قبل مواجهة دورتموند

الاثنين 01 أبريل 2019 05:46 مساءً كتب: د ب أ

الإثنين 1 أبريل 2019 05:01 م

توقع نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ غياب نجم حراسة المرمى مانويل نوير وكذلك ديفيد ألابا عن الفريق في المباراة المقررة أمام فريق الدرجة الثانية هايدنهايم مساء الأربعاء في دور الثمانية من كأس ألمانيا.

وكرر كوفاتش التأكيد على أهمية الفوز من أجل رفع المعنويات قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وغاب نوير وألابا ، بسبب الإصابات ، عن بايرن في المباراة التي تعادل فيها مع فرايبورج 1 / 1 ، وهي النتيجة التي أسفرت عن فقدان بايرن صدارة البوندسليجا وتراجعه إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر.

وقال كوفاتش إن اللاعبين لم يستأنفا التدريبات مع الفريق اليوم الاثنين ، وهو ما يشير إلى احتمال غيابهما عن مباراة هايدنهايم.

وقال كوفاتش "هما في حالة تحسن ، ولكن لا شيء أكثر من ذلك" ، وأضاف أنه يتوقع تولي سفن أولريش حراسة مرمى الفريق أمام هايدنهايم.

لكن من المتوقع أن يستعيد نوير وألابا لياقتهما في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة أمام دورتموند.

وقال كوفاتش إن بايرن ميونخ ، المتوج بلقب بطولة الكأس 18 مرة ، يوجه تركيزه الآن إلى مباراة يوم الأربعاء ولا ينشغل بمباراة القمة أمام دورتموند ، لكن الفوز سيعزز معنويات الفريق قبل ما يمكن أن تشكل أهم مباراة للفريق في الموسم.

وأضاف "نحن بحاجة إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي، ولن نواجه دورتموند إلا بعد الانتهاء من المباراة أمام هايدنهايم. لن نستهين بأي منافس. هايدنهايم فريق قوي. والفوز في مباراة الأربعاء سيصنع أجواء جيدة."

ونجح بايرن ميونخ ، المتوج بطلا للبوندسليجا في المواسم الستة الماضية ، في التغلب على فارق تسع نقاط خلف دورتموند خلال الأسابيع الماضية لكنه تراجع مجددا إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف دورتموند.

وفي حالة هزيمة بايرن ميونخ في مباراة السبت ، سيتراجع خلف غريمه بفارق خمس نقاط ، قبل ست مراحل من نهاية المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مهاجم سموحة يعلق على أزمة باسم مرسي وحسام حسن موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز