أخبار عاجلة

الوفد رياضة - وزير الشباب: طرح نادي التحرير للاستثمار ومحاسبة المقصرين بمركز شباب حي ناصر موجز نيوز

وزير الشباب: طرح نادي التحرير للاستثمار ومحاسبة المقصرين بمركز شباب حي ناصر[real_title] اشرف صبحي وزير الرياضة
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

فى زيارة تفقدية مفاجئة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة أسوان، تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، نادى التحرير لمتابعة أداء النادى، والتعرف على المطالب التى يحتاجها من أعمال رفع كفاءة وتطوير.
وأوصى الوزير بطرح النادى للاستثمار بنظام حق الانتفاع لتزويده بما يحتاجه من منشآت لخدمة أبناء أسوان، فضلا عن توفير دخل مناسب للنادى

يمكن من خلاله الإنفاق على الفريق الأول لكرة القدم، وكذا إقامة الأنشطة والبرامج، وصيانة ما يلزم من إنشاءات، ووعد الدكتور أشرف صبحي بدراسة مطالب مشجعى النادى الخاصة بتكملة مباريات النادى على ملعبهم، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.
كما قام الدكتور أشرف صبحي بزيارة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مركز شباب حى ناصر بأسوان، حيث فوجئ بإغلاق أبواب المركز وعدم وجود عاملين به، وفى هذا الصدد، شدد الوزير على ضرورة فتح مراكز الشباب أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة على مدار اليوم، ومحاسبة المقصرين فى أداء عملهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .
وكلف وزير الشباب والرياضة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان بمتابعة أداء مراكز الشباب بالمحافظة، وإعداد تقرير شامل يتضمن تقييم أدائها، والإجراءات المتخذة ضد مجالس الإدارات  المقصرة فى أداء عملها.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز