الوفد رياضة - علي لطفي: فوز الأهلي على الزمالك خطة هامة لحسم الدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - علي لطفي: فوز الأهلي على الزمالك خطة هامة لحسم الدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - علي لطفي: فوز الأهلي على الزمالك خطة هامة لحسم الدوري موجز نيوز

[real_title] أكد علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مباراة الزمالك المقبلة المقرر لها السبت القادم في اللقاء المؤجل من الأسبوع 17 بمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأضاف « القمة لها حسابات خاصة، و الفوز علي الزمالك في القمة المقبلة سيقربنا كثيرا من الاحتفاظ ببطولة الدوري».

وأوضح أن هناك تركيزا شديدا من اللاعبين؛ من أجل تحقيق الفوز في لقاء القمة، خاصة ان الفوز بها يمنحنا خطوة مهمة جدا للحفاظ على الدوري من خلال استعادة صدارة المسابقة والسير بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب المحلي.

وأشار حارس الأهلي إلى أن الجميع داخل الفريق يتطلع دائما لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث دون النظر إلى نتائج الخصم، مؤكدا (الكرة الآن في ملعبنا والأمور بأيدينا)، وعلينا تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من عمر المسابقة مع انتظار تعثر المنافس.

وأشار حارس الأهلي إلى أن الفريق يبحث عن البطولات دائما وهناك رغبة قوية من جميع اللاعبين لتسطير تاريخ كبير مع القلعة الحمراء.

وانتقل علي لطفي للحديث عن مشوار الفريق في بطولة إفريقيا مؤكدًا  «نتعامل مع الأمور

خطوة خطوة والآن تركيزنا بالكامل في مباراة القمة أمام الزمالك».

وأضاف  «حققنا خطوة مهمة في مشوار استعادة اللقب الإفريقي بعد التأهل إلى ربع النهائي، ولدينا رغبة قوية في حصد اللقب ومصالحة جماهير الأهلي بعد خسارة اللقب في آخر نسختين بعد الوصول إلى المباراة النهائية».

وأضاف  «تعلمنا الدرس جيدا، وندرك أهمية البطولة الإفريقية الحالية ونقدر رغبة جماهير الأهلي في حصد اللقب الإفريقي، خاصة أنها لم تعتد على خسارة اللقب في النهائي ، كما حدث في آخر نسختين».

وعن قرعة ربع النهائي ومواجهة صن داونز قال «نحترم جميع المنافسين، ولكن الفريق البطل لا ينظر سوى لهدف واحد وهو حصد اللقب ، ومن ثم نتعامل مع جميع المباريات التي نسعى فيها إلى تحقيق الانتصارات من أجل مواصلة رحلة السعي لحصد الألقاب».

وأضاف حارس الأهلي  «سعيد بدعم جماهير الأهلي بعد مشاركتي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

رغم الظروف الصعبة التي خضنا فيها اللقاء؛ سواء أرضية الملعب أو الظروف المناخية وغيرها».

وقال لطفي « الأمور داخل الأهلي تدفع الجميع دائما للتركيز بقوة في التدريبات؛ ليكون جاهزا في أية لحظة يتم الاعتماد عليه فيها كما حدث بالنسبة لي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي ،حيث تبقى الأمور واضحة جدا بشأن ضرورة التدريب بقوة ، والتركيز الشديد في التدريبات، خاصة أن الفريق يخوض مشوارا مهما وصعبا جدا في بطولتين كبيرتين هما الدوري وإفريقيا».

وواصل علي لطفي سعيد باشادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق والكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمى بعد مشاركتي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي ، خاصة أن كلماتهما كانت بمثابة دافع قوي بالنسبة لي لمواصلة التركيز والجدية في التدريبات لنيل ثقتهم».

وأضاف  «مستر لاسارتي تحدث معي عقب مباراة فيتا كلوب وقبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الاخيرة وقام بدعمي بشدة، كما تطرقنا للحديث بالطبع عن بعض الإيجابيات والأمور الفنية وكنت سعيدا جدا بثقته ودعم الكابتن طارق سليمان».

وأوضح حارس الأهلي « قادرون علي حصد بطولة إفريقيا ، ونحتاج  دعم جماهير الأهلي العظيمة لمواصلة مشواري الدوري وبطولة إفريقيا؛ من أجل الوصول إلى منصة التتويج في البطولتين».

وأتم علي لطفي « أضع حلمي أمامي سواء في التدريب أو المباريات، واجتهد كثيرا في المران؛ للحفاظ على اللياقة الفنيه والبدنيه وحتى أكون عند حسن ظن الجهاز الفني وجماهير الأهلي الداعمة دائما للفريق».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى