الوفد رياضة - موعد مباراة هولندا والمانيا بتصفيات يورو 2020 .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة هولندا والمانيا بتصفيات يورو 2020 .. والقنوات الناقلة موجز نيوز
الوفد رياضة - موعد مباراة هولندا والمانيا بتصفيات يورو 2020 .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

[real_title] تتوجه انظار عشاق كرة القدم الاوروبية مساء اليوم الاحد الي ملعب يوهان كرويف ارينا لمتابعة القمة المرتقبة بين منتخبي هولندا والمانيا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020 .

 

موعد مباراة هولندا والمانيا في تصفيات يورو 2020

تنطلق مباراة منتخبي هولندا والمانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية 2020 في العاشرة الا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشر الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة الا الربع بتوقيت مدينة ابوظبي .

 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والمانيا بتصفيات يورو 2020

تنقل مباراة هولندا والمانيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2020 عبر

قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف .

 

يدخل المنتخب الهولندي المباراة منتشياً بفوزه الكبير في الجولة الاولي علي بيلاروسيا برباعية نظيفة، ويأمل منتخب الطواحين في تحقيق فوزه الثاني علي التوالي بالتصفيات مستغلاً عاملي الارض والجمهور .

ويسعي رونالدو كومان المدير الفني لهولندا لتكرار الفوز علي المانيا بعد الفوز الكبير بثلاثية في دوري الامم الاوروبية معتمداً علي عدد من النجوم الشابة التي تتألق بشكل كبير منذ بداية الموسم مثل دي ليخت ودي يونج لاعبا اياكس وممفيس ديباي نجم ليون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بجانب قلب الدفاع المخضرم فان دايك لاعب ليفربول الانجليزي .

ونجح المنتخب الهولندي في العودة من جديدة للمنافسة بعد سنوات من الاخفاقات عقب التأهل لنصف نهائي مونديال البرازيل 2014 .

علي الجانب الآخر يخوض منتخب المانيا اولي لقاءاته بالتفصيات الاوروبية التي اعتاد علي خوضها دون مشاكل في السنوات الماضية .

ويدرك يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت انه سيواجه اختباراً صعباً في ظل عملية الاحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب الالماني وابتعاد عدد من النجوم الكبار عن تشكيلة المنتخب بعد السقوط الكارثي في كأس العالم الاخيرة في روسيا والخروج من الدور الاول للمرة الاولي في تاريخ المنتخب الالماني .

ويعتمد المانيا علي عدد من النجوم الشباب في مقدمتهم ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، بجانب المهاجم تيمو فيرنر وثلاثي الوسط كيميتش وليون جوريتسكا وجندوجان لاعب مانشستر سيتي .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى