ملف السبت.. تعثر مصر.. 19 متأهلًا للكان.. وشكل جديد لاستاد

ملف السبت.. تعثر مصر.. 19 متأهلًا للكان.. وشكل جديد لاستاد

الأحد 24 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 24 مارس 2019 01:23 ص

شهد يوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة في ظل إقامة مباريات هامة خلال فترة المباريات الدولية للمنتخبات، والتي كان من بينها مواجهة لمصر مع النيجر.

تعثر مصر

تعثر المنتخب المصري أمام نظيره النيجري بعد التعادل بهدف لكل فريق في ختام تصفيات أمم أفريقيا، خلال اللقاء الذي شهد تواجد عدد من الوجوه الجديدة في تشكيل الفراعنة. (طالع من هنا)

19 متأهلًا

تأكد تأهل 19 منتخبًا إلى كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، بينما يتبقى خمسة مقاعد ستحسم اليوم، الأحد. (طالع من هنا)

الشكل الجديد لاستاد

كشفت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن الشكل المنتظر أن يظهر به استاد الدولي بعد تجديده استعدادًا لمنافسات كأس أمم أفريقيا. (طالع من هنا)

لاعب باريس في مصر

أعلن المنتخب الأولمبي المصري عن توجيه الدعوة إلى عمر ياسين لاعب فريق الشباب في باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل مشاهدته على الطبيعة لإتخاذ قرارًا بشأنه. (طالع من هنا)

إسبانيا تتفوق

حقق المنتخب الإسباني فوزًا على حساب نظيره النرويجي بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020. (طالع من هنا)

تفوز

تفوق المنتخب الإيطالي على نظيره الفنلندي بمستهل مشوارهما بالتصفيات المؤهلة لليورو، كما حقق منتخبا اليونان والبوسنة الفوز أيضًا. (طالع من هنا)

الأهلي في النهائي

تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية للكرة الطائرة للسيدات، ليصبح في مواجهة مع قرطاج التونسي، باللقاء الذي يقام الأثنين المقبل. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز