أخبار عاجلة
الوحدات المغلقة.. أشباح تهدد قطاع العقارات -

ملف الأحد.. صدارة .. إبداع ميسي.. وتوقف صلاح

ملف الأحد.. صدارة .. إبداع ميسي.. وتوقف صلاح

الاثنين 18 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الإثنين 18 مارس 2019 01:34 ص

شهد يوم الأحد عددًا من الأحداث والمباريات الهامة المحلية، القارية والعالمية، والتي يرصدها يلا كورة في النقاط التالية.

صدارة

تأهل نادي إلى دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تعادل مع نصر حسين داي الجزائري، ليحجز موقعه في صدارة ترتيب مجموعته. (طالع من هنا)

منافسو

بات على موعد من منافس من بين ثلاثة أندية خلال مباراتي دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما سيتحدد خلال القرعة التي تقام يوم الأربعاء المقبل. (طالع من هنا)

إبداع ميسي

أبدع ليونيل ميسي قائد نادي خلال المباراة التي جمعت فريقه مع ريال بيتيس، ليسجل ثلاثة أهداف من بين أربعة أحرزهم فريقه. (شاهد الأهداف من هنا)

ديربي الغضب

عاد ديربي الغضب بين إنتر وميلان لسابق عهده بعدما قدم الفريقيان مباراة قوية شهدت تسجيل خمسة أهداف من كلاهما، بعد فترة من تعثرهما في السنوات الماضية. (شاهد الأهداف من هنا)

توقف صلاح

عقب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على استمرار في عدم تسجيل الأهداف للفريق، كما أوضح سبب عدم تسديده لركلة الجزاء خلال مواجهة فولهام. (طالع من هنا .. ومن هنا)

ماني يلحق بصلاح

سجل ساديو ماني لاعب ليفربول هدفًا لفريقه في مرمى فولهام، ليرفع رصيده التهديفي في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي إلى 17 هدفًا متساويًا مع . (طالع من هنا)

شارة المنتخب

تحدث إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري عن قائد خلال مواجهتي النيجر ونيجيريا المقبلتين، موضحًا موقف محمد النني لاعب أرسنال من طلب الحصول على الشارة. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. إيتو ينصح صلاح.. أجويرو ينقذ ميسي.. وباريس يغلق الباب أمام برشلونة
التالى صباحك أوروبي.. إيتو ينصح صلاح.. أجويرو ينقذ ميسي.. وباريس يغلق الباب أمام برشلونة