ملف السبت.. الأهلي ينطلق.. وترشح لنهائي الشامبيونز

ملف السبت.. الأهلي ينطلق.. وترشح لنهائي الشامبيونز

الأحد 17 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 17 مارس 2019 01:58 ص

شهد يوم السبت عددًا من الأحداث والمباريات الهامة في ظل إقامة مباريات عدة محلية، بالإضافة إلى الدوريات والبطولات الأوروبية المختلفة.

الأهلي ينطلق

حقق الأهلي فوزًا على حساب شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة في برج العرب بالأسكندرية، ليحجز مقعده في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا كمتصدر للمجموعة الرابعة. (طالع من هنا)

منافسو الأهلي

بات الأهلي على موعد من منافسة ضد أحد أندية صنداونز الجنوب أفريقي، شباب قسنطينة الجزائري وحوريا كوناكري الغيني، وذلك وفقًا لما ستسفر عنه قرعة المسابقة. (طالع من هنا)

تغيير برج العرب

ألمح محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي لإمكانية تغيير ملعب الفريق خلال المباريات المقبلة بدوري أبطال أفريقيا، في ظل سوء حالة أرضية ملعب برج العرب. (طالع من هنا)

نهاية رحلة

انتهت رحلة النادي في دوري أبطال أفريقيا بعدما ودع المسابقة من دور المجموعات، عقب تلقيه خسارة جديدة على يد الأفريقي التونسي. (طالع من هنا)

نهائي الشامبيونز

رشحت صحيفة ميرور الإنجليزية، استاد ، ليستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا في حال وجود الرغبة لدى مسؤولي الاتحاد الأوروبي بإقامته خارج القارة. (طالع من هنا)

تريزيجيه +90

قاد محمود حسن "تريزيجيه لاعب نادي قاسم باشا، فريقه لتحقيق فوز مثير في الدوري التركي، بعدما نجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 94 من المواجهة. (طالع من هنا)

مفاجأة يونايتد

تلقى مانشستر يونايتد مفاجأة صاعقة على يد ولفرهامبتون بعدما خسر أمامه بهدفين لواحد مساء السبت في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليودع المسابقة. (طالع من هنا)

الفوز الأول لزيدان

حقق الفوز الأول له تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني العائد للفريق من جديد، بعدما تغلب على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الجهاز الفني للأهلي يستعرض تفاصيل الفترة الماضية في حضور الخطيب موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز