أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت ملف الجمعة.. مواجهة عربية بدوري أبطال أوروبا.. وفيفا يلغي أحد بطولاته لتطوير مونديال الأندية

ملف الجمعة.. مواجهة عربية بدوري أبطال أوروبا.. وفيفا يلغي أحد بطولاته لتطوير مونديال الأندية

السبت 16 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 16 مارس 2019 12:52 ص

شهد اليوم الجمعة عدد من الأحداث الهامة على الساحة العالمية، كان أبرزها إقامة قرعة بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وإقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم نظامًا جديدًا لكأس العالم للأندية وإلغاء كأس القارات، ومناقشة مصير كأس العالم 2022 بقطر وعدد المشاركين به.

قرعة دوري الأبطال

أسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية بين الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري بنظيره بورتو البرتغالي. (طالع التفاصيل)

قرعة الدروي الأوروبي

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي (2018-19) عن اصطدام آرسنال الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني بمواجهة نابولي الإيطالي، بجانب ديربي إسباني. (طالع التفاصيل)

صرع عربي في دوري الأبطال

وضعت قرعة دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة ليفربول الإنجليزي مع بورتو البرتغالي فى مباراة ستشهد صراع عربي أخر. (طالع التقرير)

قائمة لنصر حسين داي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قائمة الفريق التي ستسافر إلى الجزائر عصر اليوم الجمعة استعدادا لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية. (طالع التفاصيل)

الطريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات متكافئة بين الثماني فرق المتأهلة، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع بورتو البرتغالي، بينما يصطدم أياكس الهولندي بمواجهة قوية مع يوفنتوس الإيطالي. (طالع التفاصيل)

مدرب شبيبة الساورة يحذر لاعبيه

يتطلع فريق شبيبة الساورة الجزائري إلى التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عبر مباراته المقررة أمام مضيفه الأهلي غدا السبت في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات. (طالع التفاصيل)

الساعات الأخيرة تحسم موقف الشناوي

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أنه ينتظر الساعات الأخيرة التي تسبق مواجهة شبيبة الساورة في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا لحسم موقف مشاركة الحارس محمد الشناوي.  (طالع التفاصيل)

نظام جديد لكأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقب اجتماع مجلسه اليوم الجمعة في ميامي بأمريكا، عن النظام الجديد الخاص بكأس العالم للأندية والذي سيرفع عدد الفرق المشاركة إلى 24 ناديًا. (طالع التفاصيل)

كاف يفكر في تنظيم بطولة جديدة 

كشف أحمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تجربة جديدة للكرة الأفريقية، حيث أكد تفكيره في تنظيم بطولة شبيهة بدوري الأمم الأوروبية، وذلك في القارة السمراء . (طالع التفاصيل)

الأندية الأوروبية تعلن مقاطعتها لكأس العالم

أعلنت رابطة الأندية الأوروبية عن مقاطعة كأس للأندية بنظامها الجديد الذي تقرر أن ينطلق في 2021، وذلك بعد اتخاذ الاتحاد الدولي لكرة القدم هذا القرار رغم اعتراضهم المسبق عليه. (طالع التفاصيل)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز