أخبار عاجلة

طارق سليمان لـ"يلا كورة": الشناوي بديلا لعلي لطفي أمام شبيبة الساورة

طارق سليمان لـ"يلا كورة": الشناوي بديلا لعلي لطفي أمام شبيبة الساورة

الثلاثاء 12 مارس 2019 02:46 مساءً كتب: رمضان حسن

الثلاثاء 12 مارس 2019 02:12 م

أكد طارق سليمان مدرب الحراس بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي يستطيع التحامل على نفسه والتواجد في قائمة الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن الشناوي سيكون بديلا لعلي لطفي خلال المباراة.

ونفى مدرب الحراس أن يكون قد فكر الجهاز الفني في الاستعانة بأحد اللاعبين ليكون بديلا لعلي لطفي، لعدم القيام بالدور بالشكل الأمثل الذي يقوم به الشناوي.

وتعرض الشناوي لإصابة خلال مباراة الجولة السابقة أمام فيتا كلوب والتي أرغمته على الخروج وعدم استكمال المباراة، ليحل بدلا منه علي لطفي.

وأكمل: "لم نفكر أيضا في الاستعانة بشريف إكرامي لإصابته بتمزق في عضلة السمانة، وكذلك لن نمنحه حقنة مسكنة للحاق بالمشاركة".

وأشاد سليمان بالحارس على لطفي، موضحا أن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، أبدى ثقته الكبيرة فيه، وتحدث معه وطالبه بمواصلة الأداء الجيد.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفضل المواجهات المباشرة أمام فيتا كلوب صاحب نفس الرصيد، فيما يتذيل المجموعة سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، ويتصدرها شبيبة الساورة بـ8 نقاط.

ويسعى الأهلي للفوز بمواجهة شبيبة الساورة للتأهل للدور التالي وتجاوز دور المجموعات، وفي حالة تعادله سينتظر نتيجة لقاء فيتا كلوب وسيمبا، والذي يجب أن ينتهي بالتعادل ليمنح الأهلي بطاقة العبور في تلك الحالة.

طالع أيضا..

الأهلي لـ"يلا كورة": نسعى لزيادة عدد الجماهير أمام شبيبة الساورة

يعلن تقدمه بشكوى ضد قناة الأهلي والقيعي.. ويهدد بعدم إذاعة القمة

تعرف على ما فاتك فى عودة زيدان إلى الريال

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. بالوتيللي يواصل الجنون بـ "ستوري إنستجرام" خلال مواجهة سانت إيتيان
التالى رياضة عالمية الجمعة بخلاف البريميرليج.. صراعات "فردية" تؤجج تنافس ليفربول ومانشستر سيتي