أخبار عاجلة

ملف الأحد.. استفاقة .. تضارب حول المقاولون.. وصلاح الأفضل

ملف الأحد.. استفاقة .. تضارب حول المقاولون.. وصلاح الأفضل

الاثنين 11 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الإثنين 11 مارس 2019 01:58 ص

شهد يوم الأحد، عدد من الأحداث والمباريات الهامة في القارة الأفريقية، إلى جانب الدوريات الأوروبية والتي كان أبرزها في إنجلترا وإسبانيا.

استفاقة

حقق فوزًا كاسحًا على حساب جور ماهيا الكيني في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية. (طالع من هنا)

حسابات التأهل

وصل إلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الكونفدرالية، إلا أن المواجهة الأخيرة أمام نصر حسين داي الجزائري ستكون حاسمة في مستقبل الفريق بالمسابقة. (طالع من هنا)

المنافسة تشتعل

تشهد المنافسة في مجموعات كأس الكونفدرالية الأربعة تنافسًا كبيرًا، في ظل تبقي ستة مقاعد فقط يتنافس عليها 12 فريقًا بعد تأكد صعود الصفاقسي التونسي ونهضة البركان المغربي. (طالع من هنا)

تضارب حول المقاولون

أكد رئيس أن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب ستتأجل بعد موافقة من جانب اتحاد الكرة، وهو ما نفاه مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة. (طالع من هنا .. ومن هنا)

المسابقات توضح

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري أن نادي لم يطلب تأجيل مواجهة المقاولون إلا بعد انتهاء مواجهته ضد جور ماهيا. (طالع من هنا)

صلاح الأفضل

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن كان الأفضل خلال مواجهة فريقه أمام بيرنلي، وهو ما يؤكده جزء كبير من الإحصائيات والأرقام الخاصة بالمواجهة. (طالع من هنا)

ملخص صلاح

نجح في صناعة هدفًا خلال فوز ليفربول الكبير على بيرنلي بأربعة أهداف لأثنين في الدوري الإنجليزي، كما ساهم في تسجيل هدفين آخرين. (طالع من هنا)

عودة

عاد لنغمة الانتصارات من جديد بعدما تفوق على بلد الوليد بأربعة أهداف لواحد، في مواجهة شهدت تقلبات عدة منها إلغاء هدفين وإضاعة ركلة جزاء. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز