أمير مرتضى: سيد عبدالحفيظ "موظف" في الأهلي.. ولن نهرب من مباراة المقاولون

أمير مرتضى: سيد عبدالحفيظ "موظف" في الأهلي.. ولن نهرب من مباراة المقاولون

الأحد 10 مارس 2019 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الأحد 10 مارس 2019 10:38 ص

رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، على تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، بشأن تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون المقرر له يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة "المحور" الأحد: "لا نشغل بالنا، في بداية الموسم لم يخرج أي مسؤول بالزمالك للحديث عن الأهلي رغم أن وضعه كان أكثر سوءً في المسابقة".

وأضاف: "يُطلب من المسؤولين في الأهلي الخروج بتلك التصريحات حتى تعلم الجماهير أنهم يؤدون عملهم، لكنها ليست أجواء كرة قدم، لن أتباهى بتأجيل مباراة أو الأكثر قوة خارج الملعب، بل نتباهى بمستوى الفريق داخل الملعب".

وأوضخ: "هو موظف موجود لا يضمن مكانه في الأهلي ويبحث عن الاستهلاك الجماهيري حتى تتحدث مواقع التواصل الاجتماعي عنه، لكن في النهاية لن نتأثر بتلك التصريحات ولا نتابعها في الزمالك سواء كمسؤولين أو لاعبين".

وأكمل: "ليس دوري الرد على شخص يتحدث في أمور خارج كرة القدم".

وتابع: "تراجع النتائج سببها سوء توفيق وانخفاض مستوى الفريق وليس لها علاقة بشيء آخر، الكرة في ملعبنا رغم وجود عشوائية في قرارات اتحاد الكرة التي تؤثر علينا، لكننا لن نتحجج أو نهرب من المباراة إذا تمسك الاتحاد بموقفه".

وكان الزمالك طلب تأجيل مباراة المقاولون المقرر لها يوم الخميس بسبب ضيق الوقت قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة نصر حسين داي في ختام منافسات دور المجموعات للكونفدرالية يوم الأحد المقبل".

وأتم المشرف العام على الكرة بالزمالك قائلا: "لن ندخل في خلاف مع اتحاد الكرة، فقط سنبدي استيائنا لكننا سنلعب في النهاية ولن نشترط أمور معينة على اتحاد الكرة، الفرق الكبيرة لا تبحث عن مبررات وسنلتزم بأي قرار".

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة جور ماهيا الكيني مساء اليوم الأحد بالجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفدرالية، في لقاء مرتقب سيسعى فيه الفريق الأبيض لتحقيق الفوز من أجل وضع قدم في دور الثمانية من المسابقة القارية.

اقرأ أيضا..

تشكيل الزمالك.. زيزو وأحداد أساسيان أمام بترو أتلتيكو

صباحك أوروبي.. أمنية إنريكي.. ودي ليخت يرحب بالانتقال إلى ليفربول

حكم مباراة الساورة.. "تخصص" الأهلي أفريقيًا.. وبطلًا لأزمة المقاولون وبيراميدز

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى