أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. أمنية إنريكي.. ودي ليخت يرحب بالانتقال إلى ليفربول

صباحك أوروبي.. أمنية إنريكي.. ودي ليخت يرحب بالانتقال إلى ليفربول
صباحك أوروبي.. أمنية إنريكي.. ودي ليخت يرحب بالانتقال إلى ليفربول

صباحك أوروبي.. أمنية إنريكي.. ودي ليخت يرحب بالانتقال إلى ليفربول

الأحد 10 مارس 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل
رغمًا عن ليفربول

ابتعد مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ولو بصورة مؤقتة، بعدما تفوق على واتفورد، ليصبح الفارق بينه وبين ليفربول أربعة نقاط.

ليفربول أصبح تحت الضغط قبل مواجهته مع بيرنلي، حيث يحتاج رجال كلوب لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق النقطة مع فريق مانشستر والاستمرار في المنافسة.

الفوز الأول لرودجرز

حقق برندان رودجرز المدير الفني لليستر سيتي فوزه الأول مع الفريق بعدما تفوق على فولهام، في مواجهة شهدت تألق جيمي فاردي.

رودرجز الذي تولى مهمة تدريب ليستر يوم 26 فبراير لم يحقق أي انتصار حتى التفوق على فولهام، والذي قد أدى إلى زيادة معاناة الفريق اللندني في مراكز الهبوط.

ميرور:
تحدوا يونايتد

رسالة قوية وجهها أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، للاعبيه قبل ساعات من مواجهة مانشستر يونايتد في قمة الجولة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إيمري يرغب في أن يحقق الفوز على يونايتد من أجل خطف المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، إذ يعد الفارق بينهما نقطة واحدة، مما يزيد من حدة المواجهة.

أندية قمة تريد لاعب واتفورد

ترغب عدة أندية كبيرة في التعاقد مع عبد الله ديكوري لاعب خط وسط واتفورد خلال الفترة المقبلة، وهو ما اعترف به اللاعب بالفعل بعد مواجهة مانشستر سيتي.

اللاعب بعدما أكد أن نادِ كبير يريد ضمه، فقد علمنا أن أندية تشيلسي، إيفرتون وباريس سان جيرمان الفرنسي، يرغبون في ضمه بالفعل خلال الصيف المقبل.

ذا صن:
أرسنال يصارع الريال

دخل نادي أرسنال في صراع شرس مع فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد من أجل التعاقد مع نيكولاس تاجليافيكو ظهير أيسر نادي أياكس الهولندي.

نيكولاس الذي تبلغ قيمته ثمانية ملايين يورو فقط، بات محط اهتمام عدد من الأندية الكبرى، بفضل ما يقدمه مع أياكس في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
بيكيه يدافع عن كوتينيو

دفاع جيرارد بيكيه مدافع عن زميله في الفريق فيليب كوتينيو قائلًا أنه يقدم موسمًا جيدًا مع الفريق، غير أن الجمهور ينتظر منه الأكثر بسبب القيمة الكبيرة التي دفعها النادي للحصول على خدماته.

وقال بيكيه: "فيليب يقدم موسم جيد للغاية، من الواضح أن تكلفة استقدام اللاعب كانت كبيرة، وهو ما يجعل البعض يتوقع منه أداء أفضل، وعلينا جميعًا أن نتقبل رد الفعل، لأنهم في النهاية جمهورنا، ونحن أيضًا ننتظر منهم تقديم الدعم فيما هو قادم."

آس:
أمنية انريكي لجوارديولا

أبدى لويس انريكي المدير الفني لمنتخب الإسباني أمنيته أن يرى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يتولى تدريب فريق مثل سيلتا أو سبورتينج.

وقال إنريكي أنه يرى جوارديولا أفضل مدير فني في العالم بسبب أفكاره، وأن من يدعى نجاحه بفضل لاعبيه مخطئ حيث أن نفس الشيء قيل بشأنه عندما حقق الثلاثية، غير أن قدرة المدرب على إدارة عناصر فريقه لها أهمية كبيرة في النجاح.

سبورت:
ميسي وسواريز يعادلان بأكمله

استطاع ليونيل ميسي قاد بمساعدة زميله في الفريق لويس سواريز أن يعادل هجوم بالكامل على مدار مباريات الدوري الإسباني.

وأحرز ليونيل ميسي 26 هدفًا في الدوري الإسباني، فيما أحرز لويس سواريز 17 مباراة، وهو ما يساوى نفس عدد أهداف الذي سجل 43 هدفًا.

موندو ديبورتيفو:
إصابة ديمبلي

شعر عثمان ديمبلي جناح بآلام عضلية أثناء مباراة رايو فايكانو بالدوري الإسباني، وهو ما يستدعي توقيع الكشف الطبي على اللاعب للتعرف على حالته وإمكانية المشاركة في مباراة ليون بدوري الأبطال.

ورفض فالفيردي إشراك ديمبلي بشكل أساسي في مباراة الدولي ليحصل على راحة قبل لقاء ليون لكنه دفع به في بداية الشوط الثاني أثناء التعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
ضربة لروما

تلقى نادي روما ضربة قوية قبل مباراة إمبولي في اللقاء المقرر إقامته ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيكولو زانيولو لاعب فريق الذئاب يعاني من مشكلة في الساق، حيث من المقرر أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه في الفترة المقبلة.

يوفنتوس يستهدف تحصين موهبته

يسعى نادي يوفنتوس تحصين لاعبه الشاب مويس كين بعد تألقه أمام أودينيزي وتسجيله هدفين في فوز السيدة العجوز بنتيجة (4-1).

ويخطط نادي السيدة العجوز لتجديد عقد كين والذي يمتد حتى صيف 2020 نظرًا لدخوله ضمن اهتمامات ناديي موناكو وميلان.

توتو سبورت:
هدف يوفنتوس يفتح الباب لليفربول

فتح ماتياس دي ليخيت مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي، الباب للانتقال لصفوف ليفربول في الصيف المقبل.

دي ليخت والذي يعد هدفًا لعديد من الأندية الأوروبية ومن أبرزهم يوفنتوس، قال :"يمكنني الانضمام لليفربول، إنه ناد رائع، لكن حتى هذه اللحظة لا أفكر سوى مع أياكس".

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بعد 161 يوما.. بايرن في القمة

انتزع بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني بعد فوزه العريض على فولفسبورج بنتيجة (6-0) على ملعب أليانز أرينا في البوندسليجا.

ولم يكن الفوز الذي حققه بوروسيا دورتموند على شتوتجارت بنتيجة (3-1) كافيًا للاحتفاظ بالصدارة.

وبالتالي يعود الفريق البافاري إلى صدارة ترتيب المسابقة لأول مرة منذ الجولة الخامسة بعد 161 يوما، رافعا رصيده لـ57 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على "BVB".

شالكه يجدد ثقته في تيديسكو

جدد شالكه ثقته في مدربه دومينيكو تيديسكو رغم فشل الفريق في تحقيق أي فوز في آخر سبع جولات بالبوندسليجا واقترابه بشدة من منطقة المهددين بالهبوط للدرجة الأدنى.

وخسر شالكه بنتيجة (4-2) أمام فيردر بريمن مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ25 للدوري الألماني، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ14 بعد تلقي ثلاث هزائم تواليا.

شالكه اعتاد على تعيين مدرب جديد عند سوء النتائج لبدء دورة جديدة، لكن هذه المرة يبدو أن النادي لديه الإصرار على اتباع نهج مختلف بتقديم المساندة للمدرب تيديسكو.

كيكر:
ليفا يكتب التاريخ

أصبح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أكثر لاعب أجنبي تسجيلا لأهداف في تاريخ الدوري الألماني.

وسجل ليفاندوفسكي هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه على فولفسبورج بسداسية نظيفة، ليصبح أكثر لاعب أجنبي يسجل أهدافا في البوندسليجا.

وبالتالي سجل صاحب الـ30 عاما هدفه الـ197 ليحطم الرقم السابق المسجل باسم البيروفي كلاوديو بيتزارو، المهاجم الحالي لفيردر بريمن، لتظل المنافسة قائمة بينهما.

الصحافة الفرنسية:
مونت كارلو:
أسئلة قبل قمة الأبطال

قال لوكاس توسار لاعب فريق أوليمبيك ليون أنه وزملاءه لا يجب أن ينظروا إلى 10 آلاف عذر بعد التعادل المحبط مع ستراسبور في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأضاف توسار أن النتيجة كانت محبطة للغاية، خاصة وأن الفريق قدم شوطًا أول بشكل مثالي، كما بدأ الشوط الثاني بشكل مميز، قبل استقبال هدفين في دقيقة واحدة.

وتعادل ليون مع ستراسبور بهدفين لكل منهما، بعدما كان متقدمًا بهدفين نظيفين، ليبقى الفريق في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 50 نقطة.

وتحدث توسار عن مواجهة في دوري الأبطال قائلًا: "علينا أن نتحدث مع بعضنا البعض، هناك أسئلة هامة يجب أن نسألها، لندخل المواجهة بالثقة المطلوبة."

لو باريزيان:
نيمار ينهي التأهيل في قطر

سينهي البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان فترة تأهيله في مركز أسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث بدأ مرحلة المشي إلا أنه لا يستطيع الركض في الوقت الحالي.

وقضى نيمار عشرة أيام في البرازيل وعاد إلى باريس لمشاهدة مواجهة الفريق أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال، ويخوض مرحلة التأهيل الأخيرة استعدادًا للعودة إلى الملاعب بعد غياب يمتد منذ شهر يناير الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء والد كورتوا مدافعًا: الهدف الرابع لأياكس خطًأ بسيطًا تم تضخيمه
التالى مدرب الإسماعيلي: أرضية ملعب برج العرب سيئة.. وهدفنا الفوز في تونس