رياضة عالمية الأحد تقرير.. الفرصة الأخيرة وضربة مزدوجة.. 5 أهداف لصلاح أمام بيرنلي

تقرير.. الفرصة الأخيرة وضربة مزدوجة.. 5 أهداف لصلاح أمام بيرنلي

الأحد 10 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: محمد همام

الأحد 10 مارس 2019 12:05 ص

يدخل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مباراة بيرنلي والتي تقام ظهر الأحد على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع الـ30 بالبريميرليج وعينه على تحقيق العديد من الأهداف.

صلاح هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بـ 32 هدف، سيدخل مباراة الأحد وعينه على تحقيق 5 أهداف، وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير التالي:

- الفرصة الأخيرة

يعتبر آلان شيرر نجم نيوكاسل وبلاكبيرن الإنجليزيين أسرع لاعب يسجل 50 هدفا خلال 66 مباراة مع ناد واحد في تاريخ بريميرليج، حيث سبق وأن حقق هذا الإنجاز مع بلاكبيرن روفرز.

ويسعى صلاح إلى الوصول للهدف الـ50 مع الريدز في الدوري الإنجليزي لمعادلة إنجاز شيرر، حيث يسجل "مو" الظهور الـ66 أمام بيرنلي في مسابقة الدوري.

- تخطي توريس 

إذا سجل صلاح هدفا في شباك بيرنلي، سيحطم رقم الإسباني فرناندو توريس نجم الريدز السابق حيث سجل 50 هدفًا بعد 72 مباراة.

وفي حال وصول صلاح للهدف الـ50 سيكون أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف خلال 66 مباراة.

- مزاحمة أجويرو

يسعى صلاح وصيف ترتيب هدافي البريميرليج بـ17 هدف للتسجيل أمام بيرنلي من أجل مزاحمة سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وهداف ترتيب هدافي الدوري بـ18 هدف.

ولم يستطع المهاجم الأرجنتيني التسجيل للمباراة الثانية على التوالي مع مانشستر سيتي حيث شارك في فوز فريقه أمام واتفورد والتي انتهت بنتيجة (3-1).

- ضربة ثانية

استطاع محمد صلاح أن يزور شباك بيرنلي في وقت سابق وتحديدًا في مباراة الدور الأول بالموسم الماضي بعدما سجل هدفًا في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن حسابات الجولة الخامسة.

صلاح لم يكتف بالتسجيل بل ساهم بهدف في مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف في لقاء جاء ضمن الجولة 15.

- عودة بعد 3 مباريات

يتطلع صلاح للعودة للتسجيل من جديد بعدما غاب آخر ثلاث مباريات عن زيارة شباك المنافسين أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وأخيرًا إيفرتون.

ويسعى صلاح لتجاوز الرقم السلبي الذي حققه هذا الموسم حيث لم يسبق لصاحب الـ26 عامًا منذ انتقاله لليفربول وأن يغيب عن التسجيل خلال ثلاث مباريات متتالية.

اقرأ أيضًا..

هداف بريميرليج.. أجويرو يتعطل.. فرصة لصلاح.. وكين وستيرلينج يدخلان المنافسة

حسابات التأهل بالأبطال.. الترجي وصنداونز يتجنبان.. و6 مقاعد تحسمها 7 مواجهات

تقرير.. التأهل ما زال بأيدي الأهلي.. والصدارة متاحة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى