أخبار عاجلة
القرآن الكريم.. الجزء السابع عشر -

ملف السبت.. الأهلي يتعثر.. سيتي وبرشلونة ينطلقان.. وفرصة لصلاح

ملف السبت.. الأهلي يتعثر.. سيتي وبرشلونة ينطلقان.. وفرصة لصلاح

الأحد 10 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 10 مارس 2019 01:56 ص

شهد يوم السبت عدد من الأحداث والمباريات الهامة سواء محليًا أو أفريقيًا، وكذلك في الدوريات الأوروبية المختلفة بإسبانيا، إنجلترا، ، ألمانيا وفرنسا.

تعثر الأهلي

تعثر النادي الأهلي خلال مواجهته مع فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، لتصبح المنافسة على أشدها في المجموعة الرابعة. (طالع من هنا)

حسابات التأهل

يمتلك الأهلي حظوظًا قوية في التأهل إلى دور الثمانية من دوري الأبطال، والتواجد على صدارة المجموعة، في ظل مواجهته مع شبيبة الساورة الجزائري بمصر خلال الجولة الأخيرة من المجموعات. (طالع من هنا)

مجموعات معقدة

تعقدت مجموعات دوري أبطال أفريقيا في ظل اقتراب خط النهاية الذي يقام الأسبوع المقبل، مع تقارب فارق النقاط بين الأندية المتبارية على الصعود لدور الثمانية. (طالع من هنا)

السيتي يبتعد

ابتعد مانشستر سيتي بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على واتفورد، ليصبح الفارق بينه وبين ليفربول أربع نقاط، لكن الريدز سيواجهون بيرنلي بعد عدة ساعات، وتحديدًا عصر اليوم، الأحد. (طالع من هنا)

فرصة لصلاح

باتت فرصة في العودة إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزية قائمة، بعدما فشل سيرجيو أجويرو في التسجيل خلال مواجهة مانشستر سيتي مع واتفورد. (طالع من هنا)

ينطلق

واصل نادي انطلاقته في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه على رايو فاليكانو، ليظل مبتعدًا عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه بفارق سبع نقاط. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز