أخبار عاجلة

المقاولون العرب: لن نتأخر عن مساندة .. وأحمد علي "ضروري" للمنتخب

المقاولون العرب: لن نتأخر عن مساندة .. وأحمد علي "ضروري" للمنتخب

السبت 09 مارس 2019 11:46 صباحاً كتب: أيمن جيلبرتو

السبت 9 مارس 2019 10:08 ص

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، أنهم لن يتأخروا عن مساندة نادي في مشواره بالكونفيدرالية الأفريقية.

وكان رئيس نادي ، قد صرح لقناة "المحور" "سأنهي مباراة جور ماهيا ثم أسافر إلى الجزائر مباشرة من أجل اللعب أمام نصر حسين داي، وأعتبر مباراة المقاولون العرب مؤجلة لأنني لن أرهق اللاعبين".

وقال محمد عادل في تصريحات لقناة "دي أم سي" "مباراة الأهلي والزمالك تكون بمثابة بطولة بالنسبة لنا، وبالتالي الاستعداد يكون مختلفا، اللاعب الذي يحرز هدفا في شباك الأهلي أو يكون المذاق والاحتفال مختلف، كذلك الانتصار له طابع خاص".

واستمر "لن نتأخر في أي أمر يخص مصلحة الكرة المصرية، لديه مهمة أفريقية، اذا كان تأجيل المباراة سيساهم في نجاح مشوارهم، لن نتأخر عن دعمهم بكل تأكيد".

وصرح "في النهاية الأمر يخص اتحاد الكرة وجدول المسابقات، نحن نرحب بأي قرار".

وسبق وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة والمقاولون لمدة 24 ساعة بعد ترحيب نادي .

وأضاف "تعليقي سيكون صعبا بشأن استبعاد أحمد علي من قائمة ، أي شخص يحلل كرة القدم في مصر يؤكد على أهمية اللاعب، بالنسبة لي، وجود أحمد علي بالمنتخب أمر ضروري، لا يوجد مهاجم في مصر يمتلك خصائصه".

وشدد "الكرة المصرية تفتقد في الوقت الحالي نوعية أحمد علي، حتى أهدافه تكون مختلفة، اللاعب مستواه مميز لأكثر من موسم، اطالبه بمواصلة التألق والصبر، وسيجد لنفسه مكانا بالمنتخب في كأس الأمم".

واختتم "المقاولون العرب يستهدف المركز الرابع في الدوري، الأمر ليس صعبا، تم تغيير اللوائح الداخلية للفريق من أجل هذا المركز، الفريق اختلف في وجود عماد النحاس".

اقرأ أيضا..

عبدالله السعيد.. بين نادي المائة والانتقال للزمالك والاستقرار بأمريكا

بالفيديو.. بلا فوز.. يودع دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي

قيمة ترتفع 22 مليون يورو في عام

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت تقارير: ريال مدريد يُجهز 350 مليوناً لضم نيمار.. وراتب تاريخي
التالى الوفد رياضة - القاهرة تتزين لمساندة أبطال مصر في الاولمبياد الخاص بالامارات موجز نيوز