أخبار عاجلة
ريفالدو لا يستبعد مشاركة أنسو فاتي في يورو 2020 -

الوفد رياضة - الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت لإسقاط فيتا كلوب موجز نيوز

الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت لإسقاط فيتا كلوب[real_title] مباراة الاهلي وفيتاكلوب الكونغولي
كتب ـ محمد اللاهونى:

حفز مسؤولو النادي الأهلي لاعبيه بالمكافآت المالية لإسقاط فيتا كلوب الكونغولي غداً السبت في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعبه لحسم التأهل.

وأجرى محمود الخطيب اتصالاً هاتفياً بطارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة للاطمئنان على الاستعدادات لمواجهة فيتا كلوب ووعد بصرف مكافآت مالية مجزية حال تحقيق الفوز على الفريق الكونغولي لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

واشتكى الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من سوء حالة أرضية ملعب «الشهداء» في الكونغو الذي يستضيف اللقاء وخاض الفريق عليه

مران أمس الخميس وسيؤدي عليه المران الرئيسي اليوم الجمعة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فيتا كلوب موضحاً أن الجهاز الفني حرص على دارسة فريق فيتا كلوب في الفترة الماضية وشاهد أكثر من مباراة للفريق الكونغولي الذي يؤدي بشكل مميز على ملعبه، ولديه عناصر جيدة على المستويين الفني والجماعي.

وأكد المدرب العام محمد يوسف أهمية المباراة مشيراً إلى أن الأهلي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

جاهز لخوض مباراة فيتا كلوب وثقته كبيرة في قدرة الفريق على تجاوز المرحلة الحالية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكونغو.

وأوضح يوسف أن الأهلي يلعب دائما على هدف واحد، هو تحقيق الفوز؛ سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه الثقافة يعيها جميع عناصر الفريق، فهم لديهم من الخبرات ما يلزم للتعامل مع كل الظروف المحيطة بمباراة السبت؛  لتحقيق أهداف المرحلة الحالية في دوري الأبطال.

ويدرس مارتن لاسارتي إجراء تعديلات في تشكيلة الأهلي على رأسها عودة رمضان صبحي لقيادة الخط الأمامي على حساب الأنجولي جيرالدو غير المقيد أفريقياً بجانب حسين الشحات الجناح الأيمن الهجومي الذي غاب عن لقاء بتروجيت بالدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز