أخبار عاجلة
الإفراج عن إيطالي سُجن في سوريا «3 أعوام» -
القرآن الكريم.. الجزء السابع عشر -

الدوري المصري.. الانتاج الحربي 2-2 الاتحاد السكندري

الدوري المصري.. الانتاج الحربي 2-2 الاتحاد السكندري

الخميس 07 مارس 2019 08:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 7 مارس 2019 07:02 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الجولة 24 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الانتاج الحربي والاتحاد السكندري.

الاتحاد السكندري يحتل المركز 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من 23 مباراة، بينما يحتل الانتاج الحربي المركز السابع برصيد 31 نقطة جمعها من 24 لقاء.

ملخص المباراة

كاد الاتحاد أن يتقدم في الدقيقة 20 بعد تمريرة خلف الدفاع من خالد قمر إلى عمار حمدي الذي قابل الكرة بلمسة مباشرة لكنه أطاح بها فوق العارضة لتضيع فرصة التقدم.

وأهدر أحمد رؤوف هدف مؤكد في الدقيقة 44 بعد انفراد تام بالحارس الهاني سليمان بعد أن وضع الكرة من فوق لترتطم بالقائم وتضيع فرصة خطيرة للتقدم لفريق مختار مختار.

وتقدم محمود البدري في الدقيقة 45+2 بهدف للانتاج الحربي بعد عرضية من شديد قناوي حولها برأسية إلى الشباك، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وتعرض عمار حمدي لاحتكاك داخل منطقة الجزاء من دياوارا ليحتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 52، ليتصدى خالد قمر للتنفيذ ويسجل هدف التعادل للفريق السكندري.

واستغل سيسيه خطأ دفاعي ليستخلص الكرة في منطقة الجزاء ويرسل عرضية مرت من الجميع ليقابلها عمار حمدي بلمسة مباشرة إلى الشباك معلناً عن هدف ثاني للفريق السكندري.

وتعادل الانتاج الحربي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمود البدري بتسديدة على يسار الحارس الهاني سليمان الذي ذهب للاتجاه المعاكس ليقبل ثاني الأهداف في شباكه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء قائمة غانا الأولية لأمم إفريقيا.. انضمام جيان.. استبعاد أنتوي.. وثلاثي محلي
التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز