مران .. جلسة جروس.. انتظام عبد الغني وحسن.. وفقرة تكتيكية

مران .. جلسة جروس.. انتظام عبد الغني وحسن.. وفقرة تكتيكية

الخميس 07 مارس 2019 05:46 مساءً كتب: يلاكورة

الخميس 7 مارس 2019 05:16 م

واصل فريق مرانه عصر اليوم الخميس على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية.

وألقى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم؛ حيث تحدث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية وبعض التعليمات والمهام الخاصة؛ حيث طالبهم بالتركيز وتنفيذ المطلوب منهم على أكمل وجه خاصة في المرحلة المقبلة لمواصلة الانتصارات.

وشهد المران مشاركة الثنائي محمد عبد الغني وإبراهيم حسن في التدريبات عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة جروس لهما؛ لمعانتهما من الإرهاق.

وشارك ثنائي محمد عبدالغني وإبراهيم حسن، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم  على ملعب النادي؛ استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى.

وفي سياق آخر خصص الجهاز الفني برنامج تأهيلي للثلاثي أيمن حفني، عبدالله جمعة وحازم إمام بصالة الجيم في النادي؛ حيث فضّل الجهاز الفني تأهيل الثلاثي؛  لمعالجة الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون على أن يُشارك الثلاثي غدًا بشكل طبيعي في التدريب.

واختتم الجهاز الفني المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ حيث أدت كل مجموعة فقرة تكتكية بعرض الملعب واحدة تحت إشراف جروس وأمير عزمي وضمت لاعبي خطي الوسط والمدافعين، والأخرى تحت إشراف بيير شومان وأيمن عبدالعزيز؛ حيث ضمت لاعبي خط الهجوم وصانعي الألعاب.

 وتم التركيز خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الفنية المعينة وتصحيح بعض الأخطاء.

ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

طالع أيضًا:

آس تكشف تفاصيل المشادة بين راموس وبيريز في غرفة ملابس

تقرير.. خارطة طريق الريال.. صلاح ينضم للقائمة.. وكلوب وزيدان الأبرز لقيادة الملكي

طلائع الجيش لـ"يلا كورة": الأهلي لم يطلب التعاقد مع رزق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس تقرير.. خارطة طريق الريال.. صلاح ينضم للقائمة.. وكلوب وزيدان الأبرز لقيادة الملكي
التالى رياضة عالمية الجمعة بخلاف البريميرليج.. صراعات "فردية" تؤجج تنافس ليفربول ومانشستر سيتي