أخبار عاجلة

ملف الأربعاء.. جروس قد يعود لبلاده.. وزيدان مفاجآة سارة

ملف الأربعاء.. جروس قد يعود لبلاده.. وزيدان مفاجآة سارة

الخميس 07 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 7 مارس 2019 02:01 ص

تناولت تقارير إعلامية سويسرية أنباء عن احتمالية عودة كريستيان جروس لبلاده مرة أخرى من أجل تدريب جراسهوبرز، وتواصلت المفاجآت في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جروس قد يرحل

السويسري كريستيان جروس مرشح للعودة لبلاده من أجل جراسهوبرز، فهل يوافق على رحيل مدربه أم يقف عائقاً من أجل حلم التتويج بالدوري الغائب والكونفدرالية والكأس المحلي؟

شيكابالا يعود

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن عودته مجدداً إلى نادي ، مشيراً إلى أن ذلك سيحدث بعد شهر من الآن عقب فك ارتباطه مع ناديه اليوناني.

محمود إلى ألمانيا

يواصل اللاعب محمد محمود المنضم حديثاً للنادي الأهلي رحلة التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي التي ضربته في ألمانيا، ليستمر في رحلة العودة من جديد للملاعب للحاق ببداية الموسم الجديد مع فريقه.

لاسارتي يلغي المران

ألغى مارتن لاسارتي مدرب الأهلي تدريب فريقه الأخير حتى لا يتعرض الفريق للإرهاق قبل رحلة الكونغو الشاقة، من أجل مواجهة فيتا كلوب في حالة بدنية جيدة في الجولة الخامسة في دوري الأبطال.

مورينيو ينفي

نفى جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد تواصله مع إدارة لتولي تدريب الفريق الملكي في الموسم الجديد مثلما أشارت بعض التقارير.

مفاجآة سارة

قد يكون الفرنسي زين الدين زيدان هو المفاجآة السارة لعشاق حيث أكدت تقارير صحفية أنه أصبح قريباً من العودة مجدداً لتدريب الفريق الأبيض.

استبعاد النني

تواصل غياب الدولي المصري محمد النني عن المشاركة مع فريقه أرسنال، بعد أن استبعده المدرب أوناي إيمري من قائمة فريقه التي تواجه رين في الدوري الأوروبي.

بورتو ينتصر

في ليلة مثيرة على ملعب الدراجاو، انتصر بورتو (3-1) على فريق روما في الوقت الإضافي ليتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بعد أن كان قد واجه خطر الخروج.

صدمة باريس

تسبب مانشستر يونايتد في صدمة أوروبية جديدة لفريق باريس سان جيرمان بالفوز عليه في فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل فريق سولشاير إلى ربع النهائي في دوري الأبطال في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الأوروبي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز