أخبار عاجلة

الوفد رياضة - شاهد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال موجز نيوز

الوفد رياضة - شاهد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال موجز نيوز
الوفد رياضة - شاهد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال موجز نيوز

[real_title] تقدم "بوابة الوفد" بثا مباشرا لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد التي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت .

إضافة إلى الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأيضا الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ستكون مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري،

حفيظ دراجي، هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري، علي محمد علي، على القناة الصوتية الثانية.

كما ستكون مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد منقولة أيضا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيرا سوف تكون مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

يدخل باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، عازما على الانتصار أو الخسارة بفارق هدف وحيد على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أقل تقدير من أجل ضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر البطولة، بعد أن فاز الفريق الباريسي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

ويأمل عشاق باريس سان جيرمان في الذهاب هذه المرة إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال أوروبا، وليس الاكتفاء بما تم تحقيقه في المواسم القليلة الماضية مع العلم أن أبعد محطة وصل لها فريق باريس سان جيرمان في الطولة كانت الدور ربع النهائي عام 2016.

بينما يدخل مانشستر يونايتد المباراة أملا في تحقيق المستحيل من خلال إقصاء الفريق الباريسي، حيث إنه سوف يخوض مباراة الإياب بدون أي ضغوطات على الإطلاق، خاصة أنه بات يعلم جيدًا أن فريق باريس سان جيرمان هو الأقرب للتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه ذهابا بهدفين دون رد.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز