رياضة عالمية الأربعاء رئيس يتحدث عن.. "تهنئة" دي يونج.. أتلتيكو "الخصم" وتجديد عقد راكيتيتش

رئيس يتحدث عن.. "تهنئة" دي يونج.. أتلتيكو "الخصم" وتجديد عقد راكيتيتش

الأربعاء 06 مارس 2019 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 6 مارس 2019 02:06 م

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي الإسباني عن تواصله مع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج نجم فريق آياكس بعد الفوز على وإقصائه من دوري أبطال أوروبا، إلى جانب موقف النادي الكتالوني من تجديد عقد اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وخلال تصريحات لإذاعة كادينا سير الكتالونية قال بارتوميو: "رأيت مباراة وآياكس، خصمنا القوي ظهر بمستوى أقل في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "علينا تقييم أداء منذ بداية عام 2004، وإبراز النجاحات التي قدمها الفريق دون النظر لمصائب المنافس".

واعترف بارتوميو أنه تواصل مع فرينكي دي يونج عقب مباراة فريقه امام قائلًا: "تحدثت مع وكيل دي يونج ثم إلى اللاعب نفسه وهنأته على الأداء الذي قدمه خلال المباراة".

وتابع: "دي يونج عليه التركيز حاليًا مع أياكس ثم التفكير في التحديات التي سوف يواجهها هنا مع ، أنا مقتنع أنه سيحقق نجاحات كثيرة هنا".

وبسؤاله عن موقف النادي من التجديد لعقد راكيتيتش أجاب: "مازال متبقي في عقده موسمين (ينتهي في 2012) مع خيار التجديد لموسم إضافي، الفترة الماضية كان كل تركيزنا في التجديد لخوردي ألبا أفضل ظهير أيسر في العالم، بالنسبة للكرواتي سنتحدث في الأمر".

مع خروج مدريد من المنافسات الثلاثة (دوري محلي- كأس محلي- دوري أبطال أوروبا) علق بارتوميو: "خصمنا في الدوري حاليًا هو أتلتيكو، وفالنسيا في نهائي الكأس، أما في بطولة دوري الأبطال فإن الأمر سيختلف، علينا أولاً أن نتخطى ليون".

جدير بالذكر أن تعادل سلبيًا في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال أمام ليون بفرنسا، ومن المقرر أن يستضيف ملعب كامب نو لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا

تقرير.. على حافة الهاوية.. 4 أسباب وراء انهيار الملكي

تقرير.. 5 إيجابيات.. ماذا تغير في الأهلي منذ قدوم لاسارتي؟

زوجته تلمح.. هل اقترب مارسيلو من الرحيل عن ؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء السلوفيني سكومينا حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا
التالى عمر صلاح يوضح ليلا كورة.. هل يمنعه التجنيد من السفر مع الزمالك إلى المغرب؟