رياضة عالمية الأربعاء رئيس برشلونة يتحدث عن.. "تهنئة" دي يونج.. أتلتيكو "الخصم" وتجديد عقد راكيتيتش

رئيس برشلونة يتحدث عن.. "تهنئة" دي يونج.. أتلتيكو "الخصم" وتجديد عقد راكيتيتش

الأربعاء 06 مارس 2019 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 6 مارس 2019 02:06 م

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني عن تواصله مع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج نجم فريق آياكس بعد الفوز على ريال مدريد وإقصائه من دوري أبطال أوروبا، إلى جانب موقف النادي الكتالوني من تجديد عقد اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وخلال تصريحات لإذاعة كادينا سير الكتالونية قال بارتوميو: "رأيت مباراة ريال مدريد وآياكس، خصمنا القوي ظهر بمستوى أقل في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "علينا تقييم أداء برشلونة منذ بداية عام 2004، وإبراز النجاحات التي قدمها الفريق دون النظر لمصائب المنافس".

واعترف بارتوميو أنه تواصل مع فرينكي دي يونج عقب مباراة فريقه امام ريال مدريد قائلًا: "تحدثت مع وكيل دي يونج ثم إلى اللاعب نفسه وهنأته على الأداء الذي قدمه خلال المباراة".

وتابع: "دي يونج عليه التركيز حاليًا مع أياكس ثم التفكير في التحديات التي سوف يواجهها هنا مع برشلونة، أنا مقتنع أنه سيحقق نجاحات كثيرة هنا".

وبسؤاله عن موقف النادي من التجديد لعقد راكيتيتش أجاب: "مازال متبقي في عقده موسمين (ينتهي في 2012) مع خيار التجديد لموسم إضافي، الفترة الماضية كان كل تركيزنا في التجديد لخوردي ألبا أفضل ظهير أيسر في العالم، بالنسبة للكرواتي سنتحدث في الأمر".

مع خروج مدريد من المنافسات الثلاثة (دوري محلي- كأس محلي- دوري أبطال أوروبا) علق بارتوميو: "خصمنا في الدوري حاليًا هو أتلتيكو، وفالنسيا في نهائي الكأس، أما في بطولة دوري الأبطال فإن الأمر سيختلف، علينا أولاً أن نتخطى ليون".

جدير بالذكر أن برشلونة تعادل سلبيًا في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال أمام ليون بفرنسا، ومن المقرر أن يستضيف ملعب كامب نو لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا

تقرير.. ريال مدريد على حافة الهاوية.. 4 أسباب وراء انهيار الملكي

تقرير.. 5 إيجابيات.. ماذا تغير في الأهلي منذ قدوم لاسارتي؟

زوجته تلمح.. هل اقترب مارسيلو من الرحيل عن ريال مدريد؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى