أخبار عاجلة

الوفد رياضة - 273 مركز شباب يشاركون في المرحلة الثالثة من حملة "100 مليون صحة" موجز نيوز

الوفد رياضة - 273 مركز شباب يشاركون في المرحلة الثالثة من حملة "100 مليون صحة" موجز نيوز
الوفد رياضة - 273 مركز شباب يشاركون في المرحلة الثالثة من حملة "100 مليون صحة" موجز نيوز
273 مركز شباب يشاركون في المرحلة الثالثة من حملة 100 مليون صحة[real_title] أشرف صبحي وزير الرياضة
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

استمرارا لفعاليات حملة "100 مليون صحة"، تشارك وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ المرحلة الثالثة من الحملة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح ، رئيس الجمهورية؛ لإجراء المسح الطبي الشامل للمواطنين للكشف وعلاج فيروس سي والأمراض غير السارية بالمجان تحت إشراف والسكان.

وتشارك وزارة الشباب في المرحلة الثالثة من الحملة من خلال إقامة الوحدات الطبية للكشف عن المواطنين داخل 273 مركز شباب في 7 محافظات بواقع 30 مركز شباب بمحافظة الجيزة، و30 مركز شباب بالغربية،

و109 مراكز شباب بالدقهلية، و49 مركز شباب بالشرقية، و23 مركز شباب بالوادى الجديد، و19 مركز شباب بقنا، و13 مركز شباب بالمنيا.

وتفتح الوحدات الطبية بمراكز الشباب أبوابها أمام المواطنين من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وذلك طوال فترة المرحلة الثالثة من حملة (100 مليون صحة) في الفترة من 1 مارس الجارى حتى 30 أبريل المقبل.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الحرص على المشاركة في فعاليات حملة (100 مليون صحة) منذ انطلاق المرحلة الأولى لها، وتم فتح أبواب المنشآت الشبابية والرياضية، لاستضافة الوحدات الطبية المكلفة من قبل ، للكشف على المواطنين، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب على تخفيف العبء على المواطنين، وتوفير خدمة الكشف الطبي في الأماكن القريبة لهم، وتشجيعهم على المشاركة بالحملة.

وأوضح توجه الوزارة نحو تفعيل دور مراكز الشباب في جميع محافظات الجمهورية من خلال تبني مبادرات الشباب، وخدمة المواطنين الذين يقطنون المناطق المحيطة بها في ضوء حرص وزارة الشباب على إعادة الدور التنويري لمراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. جور ماهيا يشكو حكم مباراة نصر حسين داي للكاف
التالى رياضة عالمية الجمعة بخلاف البريميرليج.. صراعات "فردية" تؤجج تنافس ليفربول ومانشستر سيتي