أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء سولاري: افتقدنا القائد راموس.. وريال مدريد أكبر منا جميعا

سولاري: افتقدنا القائد راموس.. وريال مدريد أكبر منا جميعا

الأربعاء 06 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد فاروق

الأربعاء 6 مارس 2019 01:23 ص

قال سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق الإسباني أن فريقه افتقد للمدافع المخضرم سيرخيو راموس خلال المواجهة التي مني بها بهزيمة قاسية وسط جماهيره أمام أياكس الهولندي، أطاحت به من دوري أبطال أوروبا.

وسقط بأربعة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه أياكس أمستردام، بعد فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ليودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، بعد تتويجه باللقب في ثلاثة أعوام متتالية.

وتحدث سولاري عن المواجهة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قائلًا: "هذا من الوارد أن يحدث، لكنه شىء مؤلم، يبقى شيئًا مؤلمًا نشعر به بسبب مشجعينا الذين دعمونا باستمرار في الأوقات الصعبة، فعلنا كل ما بوسعنا".

وأكمل المدرب الأرجنتيني: "الموسم صعب للغاية، لكننا متواجدون لنضع قلوبنا وشخصياتنا الحقيقية في الأوقات الصعبة، اللحظات السهلة ليست للأقوياء".

وأضاف سولاري: "ما يجب علينا أن نفعله الآن هو أن ننعم بأكبر قدر من الهدوء، وأن نصفي أذهاننا في تلك اللحظات الصعبة، علينا أن نواجهها بشخصيات قوية، لأن أكبر منا جميعًا".

وحول غياب سيرخيو راموس مدافع الفريق الملكي عن مواجهة الإياب أمام أياكس بسبب الإيقاف قال سولاري: "بالطبع افتقدنا راموس، دون أن أقلل من اللاعبين الآخرين، لكننا افتقدنا القائد".

وتولى سولاري قيادة بشكل مؤقت خلفًا لجولين لوبيتيجي الذي أقيل من تدريب فريق العاصمة الإسبانية بسبب تراجع النتائج مطلع الموسم، قبل أن يتم تعيينه بشكل دائم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة تقارير: مانشستر سيتي يدخل سباق الصراع على جريزمان
التالى مسؤول بركان يوجه رسالة لرئيس الزمالك: كنت مخطئًا .. والكرة تُلعب في الميدان