أخبار عاجلة
اخبار التقنيه آبل تصدر نظامي iOS 12.2 و macOS 10.14.4 -

الوفد رياضة - على فرج: بطولة العالم للاسكواش ليست النهاية.. وطموحى بلا حدود موجز نيوز

على فرج: بطولة العالم للاسكواش ليست النهاية.. وطموحى بلا حدود[real_title] علي فرج لاعب الاسكواش
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أكد بطل العالم للاسكواش والمصنف الأول عالميا لاعب الوطنى ووادي دجلة على فرج  ان تتويجه بلقب بطولة العالم ليست النهاية على الاطلاق .

قال على فرج أن طموحه فى رياضة الاسكواش بلا حدود لأنه إذا كان الوصول للقمة صعبا فالاصعب دائما هو الحفاظ عليها .

وأشار قائلا "أطمح فى الحصول على لقب بطولة العالم أكبر عدد ممكن من المرات وهو ما يتطلب مني بذل المزيد من الجهد والعمل المستمر فالمنافسة قوية وتزداد شراسة من بطولة الى اخرى خاصة من جانب ابناء بلدى لان مصر

باتت صاحبة الزعامة فى الاسكواش العالمى ونحن جميعا كلاعبين نعمل على بقائها مصرية خالصة."

واوضح فرعون الاسكواش على فرج ان مشواره الحقيقى مع الاسكواش بدأ عندما كان يدرس الهندسة الميكانيكية فى جامعة هارفارد الاميريكية وانضمامه لفريق الجامعة كلاعب اساسي واحد نجومه ثم الانطلاق فى عالم المحترفين بعد الانتهاء من الدراسة اثر الحصول على الخبرات اللازمة كمحترف ومتفرغ للعبة .

وقال ان التتويج بلقب بطولة العالم حقق له علامة السعادة الكاملة بتصدره التصنيف

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

العالمى ولم يكن يشعر بها فعليا فى غياب هذا اللقب لان التصنيف يعتمد فى المقام الاساسى على حصد النقاط من جميع البطولات لذا كان ضروريا الحصول عل بطولة العالم .

واضاف قائلا ان زوجته نجمة الاسكواش ايضا ووصيف نفس البطولة فى منافسات السيدات نور الطيب هى ملهمته الأولى ودعمها ومساندتها الدائمة سر تألقه.. فرغم انشغالها بمبارياتها الا انها تضعه دائما فى اولوية اهتماماتها سواء بتوفير الراحة والهدوء والتركيز او التحفيز لتحقيق المزيد من الانتصارات البيضاء وبالفعل فى خمس مباريات لم يخسر سوى شوطين فقط.

وسجل الثنائي على فرج وزوجته نور الطيب انجازا تاريخيا فى الاسكواش خاصة والرياضة عامة بانهما اول زوجين يلعبا نهائى بطولة عالم فى نفس اليوم .

 


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير.. 4 ملاعب بديلة للأهلي والزمالك تُساعد اتحاد الكرة في حل أزمته الأفريقية
التالى رياضة عالمية الجمعة بخلاف البريميرليج.. صراعات "فردية" تؤجج تنافس ليفربول ومانشستر سيتي