أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد تقرير بالفيديو.. راموس.. "بطل" مسلسل العنف في ملاعب أوروبا

رياضة عالمية الأحد تقرير بالفيديو.. راموس.. "بطل" مسلسل العنف في ملاعب أوروبا
رياضة عالمية الأحد تقرير بالفيديو.. راموس.. "بطل" مسلسل العنف في ملاعب أوروبا

تقرير بالفيديو.. راموس.. "بطل" مسلسل العنف في ملاعب أوروبا

الأحد 03 مارس 2019 02:46 مساءً بتهور معتاد وقوة مبالغ فيها تداخل المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب مع منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم في كرة مشتركة خلال المباراة التي جمعتهما مساء امس السبت في الدوري الإسباني.

تدخل راموس بـ"كوعه" في وجه ميسي ليصيب فمه خلال التحام مشترك بين الثنائي خلال مباراة الجولة الـ26 من بطولة الليجا والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

ليس جديدًا على راموس تدخلاته العنيفة، فالإسباني يمتلك سجلًا حافلًا بالبطاقات الحمراء التي وصلت إلى 20 بطاقة في الدوري الإسباني أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ الليجا، والـ25 في جميع المسابقات (منها 5 أمام خلال 44 مباراة).

واقعة راموس وميسي أمس أعادت للأذهان ما حدث خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بين اللاعب الإسباني والنجم المصري نجم ليفربول بعدما تسبب في إصابة "مو" ليخرج من المباراة خلال النصف ساعة الأولى.

راموس مع داني الفيش

خلال إحدى المباريات التي جمعت بين ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، تدخل راموس على منافسه داني الفيش بنفس الطريقة التي فعلها مع صلاح ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه قائد الفريق الملكي.

طرد بسبب ميسي

تلقى راموس أول بطاقة حمراء في موسم 2010- 2011 بالليجا بسبب ميسي، حيث التقى فريقي وبرشلونة في مباراة الجولة الـ13 من بطولة الدوري.

المباراة أقيمت على ملعب كامب نو وفاز الفريق الكتالوني بخماسية دون رد، قبل أن يتعرض المدافع الإسباني للطرد في الدقيقة 90 بعد التحام قوي مع البرغوث الارجنتيني ليقرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه راموس.

طرد آخر بسبب نيمار

في مباراة الجولة الـ29 من عمر منافسات الليجا، التقى عملاقي إسبانيا في مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، وحسمها البلوجرانا بنتيجة 4-3.

تدخل عنيف من راموس على لاعب السابق نيمار دا سيلفا كلفه مغادرة المباراة في الدقيقة 64.

ديربي مدريد

في منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2009/2010، تعرض راموس للطرد خلال مباراة ديربي مدريد والتي تجمع بين ريال وأتلتيكو.

المباراة اقيمت في الجولة العاشرة من منافسات الليجا على ملعب أتليتكو، وفاز الملكي بثلاثية مقابل هدفين على الرغم من طرد راموس في الدقيقة 66.

لاعب ديبورتيفو لاكورونا

خلال منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني لموسم 2017/2018، التقى مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونا.

قائد دخل في مشادة مع لاعب ديبورتيفو في الدقيقة 53 وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء لكل منهما، وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة تدخل راموس بعنف مع مهاجم الفريق الإسباني ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد من المباراة.

إصابة دموية لماندزوكيتش

اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش كان أحد ضحايا قائد ، بعدما قام بدفع كوعه في وجهه ما تسبب في تجمع الدماء على وجه الكرواتي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ 32 عامًا، حقق 20 بطولة رفقة فريقه الملكي، حيث نال لقب الدوري الإسباني 4 مرات، و4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، إلى جانب التتويج بكأس العالم للأندية 4 مرات، و3 سوبر أوروبي، ومثلها سوبر محلي، و2 كأس الملك.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. راموس يثير غضب ميسي في الكلاسيكو

"الأبطال".. كيف علقت صحف إسبانيا على نتيجة مباراة الكلاسيكو؟

ردًا على مشادته مع ميسي.. راموس: لم أقصد الاشتباك.. ليو أساء الفهم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز