ملف السبت.. ليلة الكلاسيكو.. والبدري.. وتعديلات كرة القدم

ملف السبت.. ليلة الكلاسيكو.. والبدري.. وتعديلات كرة القدم

الأحد 03 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 3 مارس 2019 02:04 ص

شهد يوم السبت، عدد من الأحداث الهامة سواء على الصعيد المحلي، أو العالمي في ظل إقامة عدد من المباريات كان أبرزها كلاسيكو العالم بين وبرشلونة.

ليلة الكلاسيكو

تفوق نادي على بهدف نظيف للمرة الثانية خلال أربعة أيام، بعد أن انتصر عليه في إياب الدور قبل النهائي من كأس ملك إسبانيا. (طالع من هنا)

انتصار الجديد شهد عدد من الأرقام القياسية التي حققها الفريق على حساب غريمه التقليدي، من بينهما تسجيل 11 هدفًا في ملعب سانتياجو برنابيو خلال آخر 4 مواجهات مقابل استقبال هدفين فقط. (طالع من هنا)

غضب ميسي

تسبب سيرخيو راموس مدافع نادي في إثارة غضب ليونيل ميسي قائد ، بعد تدخل عنيف عليه خلال المواجهة التي انتهت كتالونية بهدف نظيف. (شاهد من هنا)

البدري والزمالك

انتشرت تقارير إعلامية تفيد بتفاوض إدارة نادي مع حسام البدري رئيس بيراميدز لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء، وهو ما رد عليه أمير المشرف العام على الكرة في الأبيض. (طالع من هنا)

لا تأجيل

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عن عدم وجود أي نية لتأجيل مباراة مع المقاولون العرب بالدوري المصري. (طالع من هنا)

تعثر

تعثر النادي أمام فريق شباب قسنطينة بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إلا أن حلم تأهل الفريق للدور القادم لم ينتهي ويتوقف على عدة نتائج مقبلة. (طالع من هنا)

تعديلات كرة القدم

أعلن المجلس الدولي لكرة القدم، عن مجموعة من التعديلات في قانون كرة القدم، وذلك خلال الاجتماع الذي أقيم اليوم السبت، في أبردين باسكتلندا. (طالع من هنا)

مراقبة صلاح

أعلن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي أرسنال، عن مراقبته لما يقدمه المصري لاعب ليفربول بشكل دوري بعد كل مباراة، في ظل المنافسة بينهما على جائزة هداف الدوري الإنجليزي. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد تقرير.. صدارة و"الرقم 2" والهداف.. ماذا يريد ليفربول من جاره إيفرتون؟
التالى الوفد رياضة - تعرف علي قائمة مصر المقاصة لمواجهة الإنتاج الحربي موجز نيوز