أخبار عاجلة

أمير مرتضى: تراجع النتائج "ميزة".. وعبور دور المجموعات لن يُحسم إلا في النهاية 

أمير مرتضى: تراجع النتائج "ميزة".. وعبور دور المجموعات لن يُحسم إلا في النهاية 

السبت 02 مارس 2019 11:46 مساءً كتب: محمد همام

السبت 2 مارس 2019 11:39 م

قال أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي ، إنه يعتبر تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ميزة، لافتًا إلى أن تذبذب النتائج في وسط الموسم أفضل من أجل تصحيح المسار قبل النهاية.

وأضاف نجل رئيس في تصريحات عبر شاشة "المحور" :"الفترة الماضية شهدت تقصير من اللاعبين، لكن مجلس الإدارة يدعم الفريق حتى النهاية".

وعن مشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية، كشف :"لدينا فرصة حتى الآن من أجل الصعود، والمواسم الماضية شهدت نجاحنا في تحقيق الفوز خارج مصر".

وواصل :"أعتقد أن بطاقة التأهل للدور التالي لن تحسم إلا بعد نهاية دور المجموعات".

ومن المقرر أن يلعب غدًا الأحد منافسه مع بترو أتليتكو الأنجولي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة عن الجولة الرابعة بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام بطل أنجولا بالتعادل (1-1) في المباراة التي أقيمت ببرج العرب بالاسكندرية.

ويحتل المركز الأخير في ترتيب مجموعته برصيد نقطتين، في المقابل يتصدر جورماهيا الكيني الترتيب برصيد ست نقاط يليه كل من بترو أتليتكو ونصر حسين داي الجزائري برصيد أربع نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز