ملف الخميس.. الزمالك يتأهب.. والأهلي يجني انتصاراً جديداً

ملف الخميس.. الزمالك يتأهب.. والأهلي يجني انتصاراً جديداً

الجمعة 01 مارس 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 1 مارس 2019 01:25 ص

ما زال الهدوء يسيطر على الأجواء الكروية في مصر، فلا الأهلي يلعب أو الزمالك ينافس، أو بيراميدز يُدلي ببيانات، الجميع يتسعد للمرحلة المقبلة الحاسمة في موسم ملتهب.

الزمالك يتأهب

واصل الزمالك استعداداته لمواجهة بترو أتلتيكو المصيرية في الجولة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، وخصص جروس مراناً صباحياً للفريق الجمعة قبل السفر عصراً بطائرة خاصة.

غيابات مؤثرة

شهدت قائمة الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو غيابات مؤثرة مثل محمود كهربا وطارق حامد ومحمود علاء لأسباب مختلفة، لتزيد صعوبة المهمة على الفريق الأبيض في أنجولا.

دفاع كهربا

دافع اللاعب محمود كهربا نجم نادي الزمالك عن تهمة الإساءة لجماهير ناديه الأبيض، وكشف عن سبب "البصق" على بعض الجماهير أثناء خروجه من الملعب في لقاء الأبيض مع بترو أتلتيكو الأنجولي في برج العرب الذي انتهى (1-1).

ضربة جديدة

تعرض النادي الأهلي لضربة جديدة بإصابة حارسه شريف إكرامي، ما يستدعي غيابه في الوقت الذي يغيب فيه الحارس الأخر محمد الشناوي، ليصبح النادي الأحمر ليس أمامه خيارات سوى الحارس الثالث علي لطفي مع تصعيد حارس أو اثنين من الشباب.

انتصار أهلاوي

واصل النادي الأهلي جني الانتصارات، لكن هذه المرة خارج الملعب، وذلك بعد رفض المحكمة الرياضية طلب اللاعب الهارب سليماني كوليبالي بتخفيف الغرامة المالية التي وقعت عليه لصالح العملاق المصري.

الجونة يتقدم

مرة أخرى، أثبت الجونة أنه أحد الفرق التي تستحق المشاهدة والمتابعة في الدوري المصري بعدما عاد إلى طريق الانتصارات مجدداً بالفوز على بتروجيت ليتقدم للمركز الثامن في جدول الترتيب متخطياً الإسماعيلي.

قائمة غريب

أعلن شوقي غريب قائمة المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام منتخب مالاوي، ثم السفر إلى إسبانيا لمواجهة أمريكا وهولندا، وضمت القائمة 26 لاعباً.

قرار غير فني

وصف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي قرار استبعاده نجم الأهلي من المنتخب المصري بالقرار "غير الفني" وذلك بسبب تألق اللاعب مؤخراً مع ناديه، مشيراً إلى أن ذلك قد يؤثر على مستقبله في أوروبا.

ليلة غير سعيدة للمحترفين

لم يكن يوم الخميس يوماً موفقاً للمحترفين المصريين في الخارج، حيث كانت النتائج ضد التيار، ولم يشهد تسجيلاً للأهداف لأي منهم، بل كان شاهداً على انتهاء المسيرة في بعض البطولات.

أزمة في الأفق

بعد تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن الدوري المصري قد ينتهي منتصف أغسطس على أفضل تقدير، تواصل يلا كورة مع الاتحاد الإفريقي لمعرفة الموقف بشأن الأندية المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل، حيث أنه من المفترض تسليم أسماء الأندية المصرية من الاتحاد المصري ما بين مايو ويونيو المقبل، فمن سيمثل مصر؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى