ملف السبت.. عودة آل الشيخ.. فرحة الزمالك.. وسخرية من الأهلي

ملف السبت.. عودة آل الشيخ.. فرحة الزمالك.. وسخرية من الأهلي

الأحد 24 فبراير 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 24 فبراير 2019 01:57 ص

شهدت الساعات الأخيرة من يوم السبت، عدد من الأحداث الهامة على الساحة الرياضية المصرية، وهو ما نستعرضه في الملف التالي.

عودة آل الشيخ

أعلن نادي بيراميدز عن عودة مالكه، تركي آل الشيخ، لممارسة مهام منصبه واستحواذه على حصته من جديد بعد ساعات من إعلانه عن بيعها للإماراتي سالم الشامسي.

بيراميدز أعلن في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقعي فيسبوك وتويتر للتواصل الإجتماعي، عن عودة آل الشيخ من جديد بناء على مطالبات من شخصيات حقيقة واعتبارية عدة. (طالع من هنا)

فرحة الزمالك

أعلن مسؤولو نادي الزمالك عن سعادتهم البالغة بعودة آل الشيخ من جديد لنادي بيراميدز، وذلك بعدما أكد رئيسه عن وجود ما وصفه بـ" حالة شياط" في الجزيرة -حيث يتواجد مقر الأهلي. (طالع من هنا)

سخرية من الأهلي

سخرت إدارة نادي بيراميدز من الأهلي قبل أيام قليلة من المواجهة التي ستجمع الفريقين في دور الـ16 من كأس مصر، والتي قرر اتحاد الكرة يوم 28 فبراير موعدًا لها.

إدارة بيراميدز نشرت عبر حسابها على تويتر ما يفيد بوجود بيان هام يخص اللقاء، قبل أن تنشر جملة مقتضبة -على هيئة بيان-، كُتب خلالها: "بانتظاركم يوم 28 في الملعب.. متتأخروش علينا". (طالع من هنا)

معارو الأهلي

حسم مسؤولو ناديي الأهلي والجونة الجدل عن إمكانية مشاركة اللاعبين المعارين من القلعة الحمراء مع الفريق الساحلي في مواجهة الفريقين التي تقام عصر اليوم الأحد.

الأهلي أكد أن الأمر يتوقف على رغبة إدارة الجونة في مشاركة اللاعبين من عدمهم، والتي ستكون مشروطة، بينما أفصح مسؤولي الفريق الساحلي عن وجود بند مُلزم بدفع مبلغ مالي مقابل كل لاعب يتم الدفع به في اللقاء. (طالع من هنا)

إنقاذ برشلونة

نجح ليونيل ميسي في إنقاذ نادي برشلونة من السقوط أمام إشبيلية في الدوري الإسباني وتأمين صدارته للمسابقة، بعدما سجل ثلاثة أهداف من بين أربعة خلال المواجهة. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى