رياضة عالمية الثلاثاء فان دايك: بايرن ميونخ خصم كبير.. وأتطلع للعب في أليانز أرينا

فان دايك: بايرن ميونخ خصم كبير.. وأتطلع للعب في أليانز أرينا

الثلاثاء 19 فبراير 2019 11:46 صباحاً كتب: إبراهيم علي

الثلاثاء 19 فبراير 2019 11:24 ص

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، إن فريق بايرن ميونخ الألماني خصم كبير وصعب، وأن المباراة التي ستجمع الفريقين ستكون رائعة، مشيراً إلى أنه يتطلع للعب مباراة العودة على ملعب "أليانز أرينا" معقل النادي البافاري.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويغيب فان دايك عن مباراة فريقه أمام العملاق الألماني بسبب الإيقاف، على أن يعود في مباراة العودة على ملعب "أليانز أرينا".

وقال فان دايك في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "من الواضح أن لديهم تشكيلة رائعة، ولاعبين عظماء، إنه نادي رائع، وهو خصم كبير تلعب ضده لذا أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".

وواصل: "أعتقد أن الفريق بأكمله يتمتع بالجودة في جميع أنحاء الملعب، ومن الواضح أن لاعبيهم في الخط الهجومي خطيرين، وهذا ما تحتاجه في الأندية الكبيرة، لقد كانوا يفعلون ذلك لسنوات، لذلك لدي الكثير من الاحترام لهم، لكننا نريد الانتقال إلى الدور المقبل".

وتابع المدافع الهولندي: "نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لأي شيء، نريد الفوز في هذه المباريات، ونحتاج إلى أن نكون مستعدين بنسبة أكثر من 100% لأننا فريق رائع".

وعند سؤاله عن مباراة العودة التي ستُلعب على ملعب "أليانز أرينا" قال: "أتطلع إلى ذلك، إنه ملعب لم العب فيه حتى الآن، لذا بالنسبة لي، سيكون ملعبًا جديدًا لألعب فيه، أنا استمتع بتلك الأشياء وأتطلع إلى ذلك".

واختتم فان دايك: "لدينا ملعب رائع أيضًا، ويجب أن يكونوا مستعدين لذلك أيضًا، نحن بحاجة للاستمتاع بالمباراة، لكننا نريد أن نصل إلى الدور القادم من المسابقة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى