أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء إبراهيموفيتش عن قمة باريس ومانشستر يونايتد: أنا الفائز في كل الأحوال

إبراهيموفيتش عن قمة باريس ومانشستر يونايتد: أنا الفائز في كل الأحوال

الثلاثاء 12 فبراير 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الثلاثاء 12 فبراير 2019 05:37 م

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي أنه سيكون الفائز بكل الأحوال عقب صافرة نهاية مواجهة فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره باريس سان جيرمان في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بينما يلتقي الفريقان إيابًا في العاصمة الفرنسية بالثالث عشر من مارس المقبل.

وقال إبراهيموفيتش في حوار مع شبكة "فوكس سبورت" حول توقعاته لنتيجة المواجهة: "باريس سان جيرمان يواجهون فريقًا في أفضل حالاته خلال الوقت الحالي، لذلك كل شىء وارد".

وأكمل النجم السويدي: "لو سألتني في وقت سابق، لقلت نعم بالطبع باريس مرشح للفوز، لكن الآن أعتقد أن الأمر أصبح صعبًا، لكن رغم ذلك أمنح أفضلية طفيفة لباريس لنظرًا للاعبين الذين يضمهم الفريق".

واختتم إبراهيموفيتش حديثه قائلًا: "لكن في كل الأحوال، أنا الفائز عقب نهاية تلك المواجهة، أيًا كان المتأهل منهما، سيستمر فريق لي في دوري أبطال أوروبا".

ولعب إبراهيموفيتش بقميصي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد خلال مسيرته الكروية، والتي شهدت أيضًا ارتدائه قمصان العديد من الفريق الأوروبية الكبرى، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الترجي يفوز على أورلاندو لينفرد بصدارة المجموعة الثانية
التالى الوفد رياضة - بالأسماء.. قطر تتجسس على لاعبين مصريين موجز نيوز