أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. مستقبل ساري على المحك.. رونالدو يتجاوز صلاح

صباحك أوروبي.. مستقبل ساري على المحك.. رونالدو يتجاوز صلاح
صباحك أوروبي.. مستقبل ساري على المحك.. رونالدو يتجاوز صلاح

صباحك أوروبي.. مستقبل ساري على المحك.. رونالدو يتجاوز صلاح

الاثنين 11 فبراير 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
محرج.. مخجل وكارثي!

ما حدث لتشيلسي على يد مانشستر سيتي لا يمكن وصفه إلى بأنه "محرج.. مخجل وكارثي"، فالآن أصبح مستقبل ساري على المحك وتحوم حوله الشكوك.

ثلاثية أجويرو كانت نارية خلال المباراة، وهي التي ساهمت في تفوق أبناء جوارديولا بستة أهداف نظيفة، ليعود سيتي إلى صدارة بريميرليج.

ازدراء ساري

رفض ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي، مصافحة بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي بعد الهزيمة المهينة التي مُني بها.

"ازدراء ساري" جاء بعد نهاية المباراة عندما توجه إليه جوارديولا طالبًا المصافحة كما يحدث بعد أي مواجهة في الدوري الإنجليزي.

ميرور:
رسالة روديجر لمشجع تشيلسي

وجه أنطونيو روديجر لاعب نادي تشيلسي رسالة إلى أحد مشجعي فريقه بعد الهزيمة الكبيرة التي مُني بها فريقه أمام مانشستر سيتي.

روديجر توجه إلى أحد مشجعي فريقه في الملعب وقام بخلع قميصه ومنحه إليه، ثم قال: "جئت إليك لكي أعتذر والآن أجلس أمامك لتقول أي شيء تريده".

ذا صن:
تشيلسي يريد كيسي

يرغب نادي تشيلسي في التعاقد مع فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة، لكنه يريد في الوقت نفسه التخلص من تيمو باكايوكو.

إدارة تشيلسي تخطط للتخلص من باكايوكو الذي فشل في الظهور بشكل جيد مع الفريق، ومنحه لنادي ميلان نهائيًا، على أن يكون المقابل هو ضم كيسي.

إيمري يجد ضالته

وجد أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال ضالته لحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها فريقه، ويتمثل الحل في التعاقد مع جون فيليب جبامين من ماينز الألماني في الصيف المقبل.

اللاعب الإيفواري أصبح هدفًا لأرسنال من أجل ضمه في الصيف المقبل مقابل مبلغ قد يصل إلى 40 مليون يورو، وهو ما ستسمح به الإدارة خاصة بعد استقبال الفريق 37 هدفًا حتى الآن في الموسم الجاري من البريميرليج.

الصحافة الإسبانية:
آس:
الريال يحمي فينيسيوس

طالب ومديره الفني سانتياجو سولاري بالصبر على لاعب الفريق الشاب فينيسيوس جونيور بعدما شارك في الكلاسيكو أمام في عمر الـ18 عامًا.

ويحاول تأمين وجود اللاعب بشكل دائم مع أشخاص يوفرون له الحماية ويقدمون النصائح داخل غرف خلع الملابس ولعل أبرزهم كاسيميرو لاعب وسط الفريق برازيلي الجنسية، وذلك لتسهيل اندماج اللاعب الشاب مع الفريق بشكل أسرع.

ماركا:
ريجيلون يهدد مارسيلو

بات ريجيلون لاعب الشاب يمثل خطرًا على مارسيلو المدافع الأيسر المخضرم للفريق بعدما ظهر مع الفريق بشكل جيد وعلى الأخص في مباراة أتلتيكو مدريد.

واستطاع ريجيلون في مواجهة أتلتيكو مدريد أن يجمع بين أداء الدور الدفاع والهجومي في الجناح الأيسر بشكل رائع وعبر عن شخصيته القوية في أكثر من مواجهة رجل لرجل استطاع أن يتفوق فيها على عناصر أتلتيكو مدريد.

سبورت:
تير شتيجن يمنح نقطة لبرشلونة

استطاع أندريه تير شتيجن حارس مرمى الإسباني أن يمنح نقطة لفريقه من خلال التصديات التي قام بها في مباراة الفريق أمام أتليتك بلباو في الليجا.

تألق تير شتيجن في المباراة بشكل عام، لكن براعته ظهرت بشكل واضح في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي عندما تصدى بشكل رائع لتصويبة من جانب ويليامز مهاجم بلباو.

سبورت:
رونالدو يتجاوز صلاح ويقترب من ميسي

تجاوز كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، المصري في صراع الحذاء الذهبي، كما اقترب من ليونيل ميسي متصدر القائمة حيث لم يعد يفصله عنه سوى 3 أهداف فقط.

وأصبح رصيد رونالدو 18 هدفًا (36 نقطة) وتجاوز الذي يمتلك 17 هدفًا (34 نقطة) ويمتلك كيليان مبابي 18 هدفًا (36 نقطة) متساويًا مع رونالدو، فيما يمتلك ليونيل ميسي 21 هدفًا (42 نقطة).

الصحافة الإيطالية:
اليجري يوضح الفارق بين ديبالا وماندزوكيتش

يرى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن اتخاذات قرارات لتواجد بعض اللاعبين في الخط الأمامي يعود في المقام الأول للخصائص التي تميز كل لاعب.

وسلطت الصحيفة ، الضوء على تصريحات أليجري عقب مواجهة يوفنتوس وساسولو والتي انتهت لصالح السيدة العجوز بثلاثية دون رد.

وقال أليجري، إن التطرق لموضوع الخيارات في خط الهجوم فهي مسألة تعود لخصائص اللاعبين ، فمثلا تجد أن الأرجنتيني باولو ديبالا لديه خصائص مختلفة عن المهاجم ماندزوكيتش.

وأضاف، أن ديبالا يستطيع عمل ربط في المساحات الفارغة للخط الأمامي للملعب، لافتا أن يمكنك أن تلعب بديبالا بجانب رونالدو لكنك ستخسر المواقف.

وأوضح، أن ديبالبا يحتاج ليتواجد بجواره ماندزوكيتش ، ورونالدو أيضا يحتاج ماندزوكيتش، ولذلك الأخير هو الأفيد في التواجد بجوار الثنائي رونالدو أو ديبالا.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويبتعد بـ 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي.

لاجازيتا ديللو سبورت:
بيريسيتش يحتفل بالانتصار الأخير

لا يزال الدولي الكرواتي ايفان بيريسيتش، يريد البقاء مع فريقه انتر الإيطالي، بعدما احتفل بالانتصار الذي حققه مع فريقه خلال ظهوره الأخير أمام بارما.

وحقق فريق إنتر فوزا صعبا، مساء السبت، على بارما بنتيجة هدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ23 بالدوري الإيطالي.

ونشرت الصحيفة، تغريدة للدولي الكرواتي على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يحتفل خلالها بفوز فريقه على بارما، معبرا عن رضاه بتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

أوضحت الصحيفة، أن ايفان بيريسيتش كان من أكثر لاعبي فريق لوسيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر، ايجابية في مباراة الفريق الأخيرة.

ويحتل فريق انتر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، ويفصله 9 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
ليفا طرفًا في أزمة

شن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، هجومًا لاذعًا على لاعب الفريق السابق ديمر هامان بسبب تصريحاته الأخيرة ضد روبرت ليفاندوفيسكي.

المدير الرياضي للبايرن قال في تصريحات نقلها الصحيفة :"ليفاندوفيسكي يلعب كالقائد، ولا يمكنني التفهم لانتقادات هامان البالغة، أعتقد أنه لايرى المباريات بصفة مستمرة، روبرت تغير كليًا وأصبح لاعبًا حقيقيًا للبايرن".

آرسنال يعود لهدفه القديم

عاد أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، لاستهداف فيليب جبامين لاعب وسط المدافع لفريق ماينز الألماني من أجل ضمه في الصيف المقبل بعدما سعى لذلك في الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر اللاعب سيصل 40 مليون جنيه إسترليني وهذا ما يعد مبلغًا كبيرًا على الجانرز إلا أن إيميري يرغب في تعزيز فريقه بالتعاقد مع جبامين.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
دي خيا يحذر

حذر ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، فريق باريس سان جيرمان قبل المواجهة المرتقبة بين الطريفين في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

دي خيا قال في تصريحات نقلتها الصحيفة :"نقاتل من أجل الوصول للمباراة النهائية، لكن يجيب علينا في البداية الإطاحة بباريس".

فرانس فوتبول:
كيف يلعب باريس بدون الثلاثي؟

سلطت الصحيفة الضوء على غياب ثلاثي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني وتوماس مونييه أمام مانشستر يونايتد.

وكشفت الصحيفة أن أبرز حلول النادي الباريسي هو الدفع بمبابي في الهجوم على أن يكون خلفه الثلاثي أنخيل دي ماريا ودراكسلر وداني ألفيش بجانب الدفع خوان بيرنات لتعويض غياب مونييه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البدري: تفاءلت بفوز بيراميدز فور علمي بتشكيل الأهلي.. لاسارتي أخطأ
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز