ملف الأحد.. إصابة جديدة بالأهلي.. عودة الإسماعيلي.. تصريحات تركي وإهانة تشيلسي

ملف الأحد.. إصابة جديدة بالأهلي.. عودة الإسماعيلي.. تصريحات تركي وإهانة تشيلسي

الاثنين 11 فبراير 2019 02:46 صباحاً كتب: محمد الفرماوي

الإثنين 11 فبراير 2019 02:14 ص

أعلن الأهلي عن إصابة جديدة بين صفوفه، فيما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادة الإسماعيلي لبطولة دوري الأبطال، وأطلق تركي آل الشيخ تصريحات نارية عبر حسابه على موقع فيس بوك، وأهان مانشستر سيتي فريق تشيلسي بالفوز عليه 6-0، في أبرز أحداث اليوم الأحد.

الإسماعيلي: الكاف قرر عودتنا لدوري الأبطال

صرح نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل التظلم الذي تقدم به النادي من أجل العودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

كاف ينشر حيثيات قرار إعادة الإسماعيلي لدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حيثيات قرار لجنة التظلمات الخاصة بإعادة الإسماعيلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وإلغاء قرار لجنة الأندية بإبعاد الفريق عن البطولة.

آل الشيخ للأهلي: تريدون بطولات زائفة على حسابي

عاد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز للهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما نشر تدوينة مطولة عبر حسابه الرسمي على موقف فيسبوك للتواصل الإجتماعي.

آل الشيخ يسخر من إدارة الأهلي

سخر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، من بيان مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي أعلن خلاله أنه في حالة انعقاد دائم لدراسة المستجدات الخاصة بمباريات الفريق المؤجلة بالدوري المصري.

العامري: لم يصلنا إخطار بتأجيل لقاء بيراميدز

قال العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، إن ناديه لم يتلق أي إخطار بتأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز، والذي كان مقررا إقامتها 28 فبراير الجاري.

العامري يوضح الفارق بين الاجتماعات الرسمية والودية

أكد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، أن الاجتماع الأخير الذي عقده اتحاد الكرة بحضور الأندية كان رسميا وليس وديا كما تردد.

الإصابة تبعد سعد سمير عن الأهلي أمام سيمبا

غاب اللاعب سعد سمير، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن رحلة الفريق الأحمر التي توجهت إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

مصدر بالزمالك: لم يتم توقيع أي عقوبة على أوباما

نفى مصدر مسؤول بالجهاز الفني لنادي الزمالك، ما تردد بشأن توقيع عقوبة على لاعب الفريق يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب وسط الفريق.

الأهلي يعلن تجديد عقد عمرو السولية

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

لجنة القيم تحدد موعدًا جديدًا للنطق بالحكم بعد غياب رئيس الزمالك

رفض رئيس نادي الزمالك حضور جلسة التحقيق أمام لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي كان مقررًا لها اليوم الأحد في مقر الجبلاية.

الأهلي يستفسر عن أسباب تأجيل مباراة بيراميدز

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة من أجل استيضاح أسباب تأجيل مباراة بيراميدز عن موعدها المقرر في وقت سابق 28 من فبراير الجاري، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب الأهلي.

الأهلي يرسل شكواه للكاف والأولمبية

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، بإرسال شكواه ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، واللجنة الأولمبية المصرية.

سيتي يهين تشيلسي

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب تشيلسي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

توتنهام يواصل انتفاضته بثلاثية

حافظ توتنهام هوتسبير على حظوظه في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه ليستر سيتي اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

أجويرو يتساوى مع صلاح في صدارة الهدافين

أحرز النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ثلاثة أهداف أمام تشيلسي في المباراة التي تقام الآن على ملعب الاتحاد ضمن قمة الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ليلة تألق الحراس تحكم على برشلونة وبلباو بالتعادل

تعادل برشلونة مع مضيفه أتليتك بيلباو بنتيجة 0-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني التي أقيمت على استاد سان ماميز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى