ليفربول يستضيف ضحية صلاح المفضلة لإنهاء حالة اللا فوز في الدوري

ليفربول يستضيف ضحية صلاح المفضلة لإنهاء حالة اللا فوز في الدوري

السبت 09 فبراير 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 9 فبراير 2019 01:35 ص

يستقبل ليفربول فريق بورنموث في الخامسة من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن الجولة الـ26 من التي تقام على استاد آنفيلد، من أجل العودة للانفراد بصدارة .

عانى ليفربول مؤخرًا في بطولة فتعادل أمام ليستر سيتي في آنفيلد، ثم كرر الأمر ذاته أمام وست هام خارج الأرض، الأمر الذي دفع مانشستر سيتي للحاق به في صدارة جدول الترتيب مستغلًا خوض عدد أكبر من المباريات.

ويمتلك ليفربول في الوقت الحالي 62 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي لكن أفضلية فارق الأهداف تصب في مصلحة حامل اللقب، أما بورنموث فيحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويعد بورنموث أحد ضحايا المفضلين بعد واتفورد في منذ انتقاله إلى ليفربول حيث واجهه في 3 مباريات وسجل فيهم جميعًا وكان أخر تلك المباريات في الدور الأول حيث تكفل بإحراز 3 أهداف خارج الديار في فوز عريض بنتيجة 4-0.

وإن تحدثنا عن أداء ليفربول أمام بورنموث في وجود فلا يفوتنا أن نذكر أن ليفربول حافظ على نظافة شباكه أمام الفريق في المباريات الثلاث، بعدما كان قد استقبل 6 أهداف في مباراتين سابقتين بين الفريقين حيث خسر في الأول وتعادل الثانية، في الموسمين قبل الماضي والماضي.

وإن تحدثنا عن نظافة الشباك فتجدر الإشارة إلى أن ليفربول لم يتمكن من الخروج بشباك نظيفة إلا في مناسبة واحدة خلال المباريات الست الماضية في كانت أمام برايتون بينما استقبل 8 أهداف وأحرز 12 هدفًا.

وفي حالة فوز ليفربول أو تعادله مع بورنموث فإن أبناء آنفيلد سينفردون بصدارة في انتظار مواجهة الأحد بين مانشستر سيتي وتشيلسي.

اقرأ أيضًا

فلاش باك.. كيف تفاعل الراحل سالا مع تشبيهه بصلاح؟

كلوب: انضمام صلاح لمعسكر مصر؟ لم يتحدث معي أحد

: تركي آل الشيخ عانى من التعالي و"علو الرأس" فى زيارته لنادي أخر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز