عبد الحفيظ: لا أريد الحديث عن التحكيم.. وهدفنا الآن الضغط على المنافس

عبد الحفيظ: لا أريد الحديث عن التحكيم.. وهدفنا الآن الضغط على المنافس

الجمعة 08 فبراير 2019 08:46 مساءً كتب: محمد همام

الجمعة 8 فبراير 2019 08:43 م

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الحديث عن أداء التحكيم خلال مباراة فريقه أمام حرس الحدود والتي انتهت نتيجتها بفوز المارد الأحمر (1-0) ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري.

عبد الحفيظ قال في تصريحات عبر شاشة "نايل سبورت" مساء الجمعة :"حققنا الأهم الآن وهو الفوز من أجل الضغط على المنافس خاصة أننا لعبنا ثلاث مباريات في خمسة أيام فقط".

وتابع :"العذر الوحيد على اللاعبين هو تعرضنا لضغط المباريات بالنظر للأداء في مباراة اليوم، لكن الأهم تحقيق هدفنا الأساسي وهو مواصلة الانتصارات".

وعن موقف الأهلي بشأن تغيير جدول مبارياته في الدوري، رد عبد الحفيظ :"القرار في يد مجلس الإدارة لكن لابد من احترام الجدول الذي تم وضعه".

واستطاع حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي والقادم من صفوف إنبي في سوق الانتقالات الشتوية أن يقود فريقه للفوز على الحدود، ليحقق الأحمر انتصاره الخامس تواليًا.

فوز الأهلي جعله على بعد ست نقاط من الزمالك متصدر المسابقة، وبفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الوصيف.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة تأتي ضمن الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ متسائلًا: هل يعمل الحكم الخامس في أكاديمية أحد الأندية؟

تقرير.. سلسلة غير مسبوقة وتوهج معلول.. 6 ملامح من تخطي الأهلي للحدود

العشري: لو تم احتساب هدفنا لما فاز الأهلي.. ومتأكد من صحته

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى