أخبار عاجلة

الوفد رياضة - جوهر نبيل: ثقتنا كبيرة في رجال سلة الأهلي موجز نيوز

الوفد رياضة - جوهر نبيل: ثقتنا كبيرة في رجال سلة الأهلي موجز نيوز
الوفد رياضة - جوهر نبيل: ثقتنا كبيرة في رجال سلة الأهلي موجز نيوز
جوهر نبيل: ثقتنا كبيرة في رجال سلة الأهلي[real_title] جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الأهلي (أرشيفية)
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

أكد جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمباريات دور الستة عشر من بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة «الأفروليج»  ثقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب في قدرات اللاعبين والجهاز الفني في تقديم عروض قوية والمنافسة على التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وأوضح أن مجلس الإدارة قام بتنفيذ كافة احتياجات الجهاز الفني من خلال التدعيم بعناصر من المحترفين، إلى جانب الدخول بمعسكر مغلق قبل البطولة، فضلا عن الدعم المستمر خلال الفترة الماضية؛ لمساعدة الفريق على الفوز بلقب البطولة الذي يمثل أهمية كبيرة للجماهير.

وشدد على أن اللجنة كانت حريص للغاية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على خروج تنظيم مباريات البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، وتاريخه في تنظيم البطولات الكبيرة، مشيرا إلى أنه يرجو تأهل الفريق إلى دور الثمانية، وأن يواصل مشواره حتى الحصول على اللقب.

ويستضيف الأهلي منافسات المجموعة الثالثة التي تضم فرق الأهلي، وأول أغسطس الأنجولي، وفيروفيارو بطل موزمبيق، وفريق «REG» الرواندي، وتقام المباريات على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر الجزيرة وتستمر حتى الأحد المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز