أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة انتهت القصة.. وفاة سالا

انتهت القصة.. وفاة سالا

الجمعة 08 فبراير 2019 11:46 صباحاً DPA

الجمعة 8 فبراير 2019 09:48 ص

قالت شرطة دورسيت البريطانية في ساعة متأخرة من ليل الخميس أنه تم التحقق رسميا من الجثة التي تم انتشالها من حطام الطائرة التي كانت تقل إيميليانو سالا مهاجم فريق كارديف سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والطيار ديفيد إبوتسون، والتي فقدت فوق القنال الإنجليزي في 21 يناير الماضي، وتبين أنها جثة سالا.

وتم التعرف على الجثة بعد أيام من رصد حطام الطائرة شمالي جزيرة جيرسني.

وجاء في بيان الشرطة: "لقد تم إطلاع أسرتي سالا والطيار ديفيد إبوتسون على هذه الأخبار .. تعاطفنا معهم في هذا الوقت العصيب".

وذكر البيان أن التحقيق في ملابسات الوفاة سيستمر.

وكانت شعبة التحقيقات في الحوادث الجوية ببريطانيا أكدت، الأربعاء، انتشال الجثة لكنها لم تشر إلى ما إذا كان قد تم التعرف عليها.

وكانت الطائرة التي كانت تقل المهاجم الأرجنتيني سالا /28 عاما/ إلى ويلز قادما من فرنسا ، بعد توقيعه عقود الانضمام إلى صفوف كارديف سيتي ، قد اختفت من على شاشات الرادار أثناء عبورها القنال الإنجليزي.

وبعد الإعلان عن وقف عمليات البحث الرسمية عن اللاعب في 24 يناير الماضي ، تم جمع 260 ألف جنية إسترليني (340 ألف دولار) لتمويل عملية البحث الخاصة.

وكان كارديف سيتي قد تعاقد مع سالا من فريق نانت الفرنسي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون دولار) ، في صفقة قياسية لنادي كارديف الويلزي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير إخبارية أن سالا بعث رسالة عبر تطبيق "واتساب" أشار خلالها إلى أنه يشعر بالخوف قبل اختفاء الطائرة ، موضحا أنه كان يشعر بـ"ذعر بالغ".

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. عودة كين.. مصر تدعم ليفربول.. وخطة الصيفية 

يعلن نتائج زيارة آل الشيخ: استاد وقناة فضائية ولاعب عالمي وملابس جديدة

الأهلي يحارب الزمن أمام الحدود من أجل مواصلة رحلة الصعود

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منافس الزمالك.. الهلال والنجم الساحلي.. ربع نهائي الكونفدرالية
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز