أخبار عاجلة

ملف الأربعاء.. أزمات اتحاد الكرة.. وتقلبات بريميرليج.. وكلاسيكو بلا بطل

ملف الأربعاء.. أزمات اتحاد الكرة.. وتقلبات بريميرليج.. وكلاسيكو بلا بطل

الخميس 07 فبراير 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 7 فبراير 2019 01:03 ص

مباريات كثيرة وأحداث صاخبة شهدها يوم الأربعاء، أهمها الأزمة التي نشبت في اتحاد الكرة بسبب حضور رئيس وانسحاب ممثل الأهلي، وكلاسيكو إسبانيا، وتقلبات دوري إنجلترا.

أزمة اتحاد الكرة

بدأت الأزمة بانسحاب خالد مرتجي ممثل النادي الأهلي في اجتماع الأندية مع الاتحاد المصري لكرة القدم اعتراضاً على وصول رئيس الموقوف بقرار رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الرد الأول

رد الاتحاد المصري سريعاً بإصدار بيان يؤكد خلاله أحقية رئيس بالحضور نظراً لكون الاجتماع "ودي" ولا يحمل طابعاً رسمياً.

اجتماع رسمي

كشف مصدر في النادي الأهلي عن الخطاب الذي وصل النادي بشأن الاجتماع، مشيراً إلى أن الخطاب كان رسمياً وموقعاً ما يشير إلى أن الجلسة لم تكن ودية كما ادعى الاتحاد.

مشادات

بعد انسحاب ممثل الأهلي، نشبت مشادة بين رئيس ونائب رئيس اتحاد الكرة "أحمد شوبير" ليتطور الأمر لاشتباك لفظي بينهما.

طلب بالرحيل

أصدر نادي بياناً عبر موقعه الرسمي يطالب باستقالة أحمد شوبير بعدما وصفه رئيس النادي الأبيض بـ"المتحيز"، والمتسبب بما أسماه "أزمة مباراة إنبي والأهلي".

وقت قصير

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن الأزمة بين شوبير ورئيس لم تستغرق سوى 30 ثانية فقط وبعدها انتهى الأمر.

هل يتدخل كاف؟

يلا كورة تواصل مع رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ليؤكد الأخير أن العقوبات ستوقع في حالة تقديم شكوى من أحد الأطراف المعنية، أحد الأندية أو الاتحاد نفسه، وذلك بسبب حضور رئيس رغم صدور قرار بإيقافه.

إصابة عمرو جمال

تعرض عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي للإصابة، ليبتعد عن حسابات لاسارتي في الفترة المقبلة، بعد أيام قليلة من قيده في قائمة الأحمر المحلية.

استعدادات

واصل استعداداته لمواجهة النجوم في الدوري يوم السبت المقبل، وشهد مران الأبيض جلسة بين جروس واللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز فقط على مواجهة النجوم ونسيان الرباعية التي هزم بها الفريق في الكونفدرالية أمام جورماهيا.

كلاسيكو بلا بطل

انتهى كلاسيكو الأرض في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالتعادل (1-1) بين وريال مدريد على ملعب كامب نو في كتالونيا ليتأجل الحسم إلى موقعة مدريد.

تقلبات بريميرليج

واصل الدوري الإنجليزي الممتاز تقلباته بوصول مانشستر سيتي حامل اللقب إلى الصدارة من جديد بشكل مؤقت بعد فوزه على إيفرتون بثنائية نظيفة ليضع ليفربول الذي ما زال لديه مباراة واحدة سيلعبها ليعادل عدد مباريات السيتي تحت الضغط.

كوكا يسجل

تألق اللاعب المصري أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف أوليمبياكوس اليوناني وسجل هدفاً في تعادل فريقه مع لاميا (3-3) في ذهاب ربع نهائي كأس اليونان.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - رسميا.. أندير هيريرا ينضم إلى باريس سان جيرمان موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز