الوفد رياضة - سولاري يؤجل الإعلان عن قائمة بالكلاسيكو موجز نيوز

سولاري يؤجل الإعلان عن قائمة ريال مدريد بالكلاسيكو[real_title] سولاري مدرب
كتبت: سارة جاب الله

أجل الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الكشف عن قائمة الفريق التي يستدعاها لملاقة بملعب " الكامب نو" في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الإرجنتيني سولاري قرر تأجيل الإعلان عن قائمة فريقه الرسمية لمواجهة في الكلاسيكو.

وقرر سولاري سفر الــ21 لاعباً إلى مدينة لخوض اللقاء

المرتقب، ولكنه فضل عدم الإعلان عن القائمة الرسمية إلا قبل ساعات من إنطلاق المباراة، حتى لا يحدث أي إزعاج أو اضطرابات في الفريق قبل الموقعة المهمة، وحتى لا ييأس اللاعبين الذين سوف يسافرون وهم يعلمون أنهم لن يشاركوا في اللقاء أو حتى سيحضروا على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مقاعد البدلاء.

وإخفاء أوراقه عن المدير الفني للبرسا الإسباني إرنستو فالفيردي حين يعرف هوية الذين سيتم التعويل عليهم في الكلاسيكو من جانب .

وتضمنت قائمة المسافرين كلاً من إيسكو، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز وداني سيبايوس، وسيتم استبعاد إثنين من هذا الرباعي من تشكيلة في الكلاسيكو المقبل.

يذكر أن سولاري استبعد الثلاثي: فالفيردي لاعب الوسط، براهيم دياز اللاعب الشاب القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير وكذلك ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن الإسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز