أخبار عاجلة

الوفد رياضة - موعد مباراة وبرشلونة في الكلاسيكو بـ كأس ملك إسبانيا موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة وبرشلونة في الكلاسيكو بـ كأس ملك إسبانيا موجز نيوز
الوفد رياضة - موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو بـ كأس ملك إسبانيا موجز نيوز

[real_title] ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة الكلاسيكو التي يستضيف فيها نظيرة على ملعب الكامب نو في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة وبرشلونة في كأس إسبانيا

تنطلق مباراة وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ،

والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

والساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت أبوظبي.

وذكرت صحيفة " الأس" الإسبانية  إن مشاركة ميسي وديمبلي  في مباراة الكلاسيكو أمام يوم غداً الأربعاء ترجع لإرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة،واللاعبان يرغبان في الظهور الأساسي أمام الملكي على ملعب كامب نو في كأس ملك إسبانيا، رغم عدم جاهزيتهما بسبب الإصابة.

يعاني ميسي من الآلام في الفخذ

الأيمن بعد إصابته في مباراة فالنسيا السبت الماضي "بالليجا" وينتظر حسم مصيره من خلال كشف طبي أخير اليوم الثلاثاء لمعرفة مدى قدرته على المشاركة، بينما تعافى “ديمبلي” من إصابته التي تعرض لها يوم 20 يناير الماضي في مباراة ليجانيس بالتواء في الكاحل.

بالتأكيد، وجود ميسي وديمبلي مع البارسا يعد قوة كبيرة أمام خاصة في ظل رغبة الفريق الكتالوني على عبور المرحلة والاستمرار في المنافسة على لقب البطولة.

وقالت تقارير صحفية أن سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد أصبح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما  مفتاح إنتصاراتة الفتر الأخيرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأصبح في أفضل حالاتة وعنصراً أساسياً في الفترة الأخيرة و قد تلقى تصفيقاً وتحية من جماهير خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس، حيث رددت بنزيما مهاجمنا بنزيما الأفضل، وحيت الجماهير اللاعب بشكل مميز حين قرر المدرب سولاري تغييره في الشوط الثاني.

 ويفاضل سولاري بين خبرة مارسيلو وبين اللاعب الشاب سيرجيو ريجولين المتألق في الأونة الأخيرة في حين أن  رجولين شارك في آخر 4 مباريات في الدوري الأسباني بصفة أساسية بينما شارك مارسيلو ضد جيرونا في كأس ملك إسبانيا ويتميز اللاعب البرازيلي بالقدرات الهجومية الكبيرة بينما اللاعب الشاب يمنك الدفاع أمان أكثر في الجانب الأيسر.

بينما مارسيلو تعود على خوض المواجهات الكبرى عكس ريجولين لكن تألق اللاعب الإسباني وسرعته ربما يدفع سولاري لتفضيل الشباب على الخبرة لاسيما أن الأرقام تؤكد أن ريجولين فاز الفريق معه في 10 من أصل 13 لقاء عندما شارك بصفة أساسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس رئيس "فيفا" يتحدث عن.. خطط تنظيم مونديال الأندية ودوري الأمم العالمي
التالى رياضة عالمية الخميس صباحك أوروبي.. كلوب مهدد بالإيقاف.. الريال يترك برشلونة حيًا.. وماذا فعل راموس؟