أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء بيليجريني: ليفربول قابل للخسارة.. وأهدرنا نقطتين أمامه

بيليجريني: ليفربول قابل للخسارة.. وأهدرنا نقطتين أمامه

الثلاثاء 05 فبراير 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الثلاثاء 5 فبراير 2019 12:32 ص

أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق وستهام أن فريقه فقد نقطتين بالتعادل مع ليفربول في لندن ضمن منافسات الجولة 25 في البريميرليج.

وفي تصريحات بعد المباراة قال مانويل:"ليفربول فريق قابل للخسارة، صنعنا الكثير من الفرص أمامه وكان بالإمكان تسجيل أكثر من هدف".

ليفربول فشل في تحقيق الفوز على وستهام ليرفع رصيده إلى 62 نقطة بعد الخروج بنقطة أمام فريق بيليجريني ليتقلص الفارق مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط فقط.

وأضاف بيليجريني:"لقد أهدرنا نقطتين بالتعادل مع ليفربول، لكني سعيد جداً بالأداء الذي قدمه اللاعبين، كان لدينا 3 فرص محققة للتسجيل لكننا لم نوفق".

ويحتفظ بيليجريني بأفضل إنجاز رفقة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بالوصول إلى نصف النهائي، كما نجح في تحقيق ثنائية الدوري وكأس الرابطة في عام 2014 مع الفريق السماوي قبل أن يسلم المهمة لبيب جوارديولا في 2016.

وأنهى مدرب مانشستر سيتي السابق قائلاً:"ليفربول كان لديه بعض التسديدات لكنها لم تكن مؤثرة، كما نجحوا في الدفاع بطريقة جيدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير.. الفرصة الثانية.. ماذا تنتظر جماهير الأهلي من رمضان صبحي؟
التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز