الوفد رياضة - كلوب يهاجم حكم المباراة ويرد على لاعب ويستهام موجز نيوز

كلوب يهاجم حكم المباراة ويرد على لاعب ويستهام[real_title] كلوب مدرب ليفربول
كتب: محمد معتز صلاح الدين

شن يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي هجومًا على حكم المباراة بسبب أحتسابه هدفًا غير شرعي للفريق الخصم، بعد تعادل فريقه مع ويستهام يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لندن" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة "‏ المباراة كانت تسير نحو التعادل وأعتقد هدفهم لم يكن شرعياً والحكم كان تحت الضغط، وهم سجلوا من ضربة ثابتة وكانوا أذكياء وأنا غيرت بعض الأمور بسبب الإصابات، وكان من الممكن أن نسجل في

الثواني الأخيرة، يتوجب علينا الآن أن نتعافى ونتجهز للقاء السبت ضد بورنموث."

 

وأضاف "‏لقد سجلنا هدفًا جاء من تسلل حسبما سمعت وهذا يوضح تصرفات الحكم خلال الشوط الثاني، لابدّ أنه علم بين الشوطين بأن الهدف جاء من تسلل و ‏ رأى أن النقطة لكل فريق ستكون عادلة".

 

وكان كلوب قد دخل في جدل مع حكم المباراة بعد الصافرة النهاية، وعلق على تلك اللقطة قائلًا" ‏"لقد كنتُ هادئًا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

للغاية! الحكم قال لي إننا لن نتحدث أبدًا. كإنسان، إن ارتكبت خطأ فادحًا خلال الشوط الأول فلن أود توسيع المسافة أكثر بأخطاء أخرى في الشوط الثاني."

وعن ‏تعليق مارك نوبل قائد ويستهام بأن فريقه أرعب ليفربول اليوم، رد كلوب: "أتمنى لو اهتم نوبل مع جماهير فريقه بفرقٍ أخرى أكثر من اهتمامه بنا. لا أعلم لما يتحدث هكذا، لم يُخيفونا قط!".

ورفع ليفربول المتصدر، رصيده إلى ٦٢ نقطة، بينما رفع ويستهام يونايتد رصيده إلى ٣٢ في المركز الثاني عشر.

وخسر ليفربول نقطتين، جلعت مانشستر سيتي الوصيف، يقلص الفارق معه الريدز إلى ٣ نقاط فقط، بعدما كان الفارق ٥ نقاط، علمًا بأن السيتي يملك ٥٩ نقطة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى