أخبار عاجلة

أحمد حسن: لم يكن لدي شك في تحقيق الفوز.. والتدخل الفني ساعدني أمام الداخلية

أحمد حسن: لم يكن لدي شك في تحقيق الفوز.. والتدخل الفني ساعدني أمام الداخلية
أحمد حسن: لم يكن لدي شك في تحقيق الفوز.. والتدخل الفني ساعدني أمام الداخلية

أحمد حسن: لم يكن لدي شك في تحقيق الفوز.. والتدخل الفني ساعدني أمام الداخلية

الاثنين 04 فبراير 2019 11:46 مساءً كتب: عمر قورة

الإثنين 4 فبراير 2019 10:04 م

أكد أحمد حسن، الذي تولى قيادة بيراميدز أمام الداخلية، أنه حقق فوزًا هامًا ساعد الفريق على البقاء في المنافسة بالدوري المصري، مشيرًا إلى أنه كان يتدخل فنيًا في عمل الأجهزة السابقة.

وحقق بيراميدز فوزًا قاتلا على الداخلية بثنائية نظيفة مساء الإثنين بالجولة الـ21 من المسابقة، ليقلص الفارق مع المتصدر بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "كانت المباراة صعبة في كل شيء، سواء على صعيد الملعب أو الإضاءة أو الأجواء التي تصعب الأمور على أي خصم يواجه الداخلية".

وأضاف: "حصدنا 3 نقاط هامة ليبقى بيراميدز في المنافسة بشكل قوي، لم يكن لدي أدنى شك في تحقيق الفوز لأننا الأفضل فنيا ومعنويا ومن حيث الإمكانيات أيضًا، مع احترامي للداخلية".

وأضاف: "لم يكن لدينا أي بديل عن الفوز، لذلك قررت المجازفة ودفعت بكل المهاجمين في النصف ساعة الأخيرة لاستغلال النقص العددي صفوف الداخلية لأن حالة الطرد ساعدتنا على الفوز".

وأوضح: "لم أكتف بالهدف الأول الذي جاء من ضربة جزاء وطلبت من اللاعبين في الملعب تسجيل الهدف الثاني واستغلال فتح خطوط المنافس رغم تبقي خمس دقائق فقط لأننا كنا الأفضل".

وأكمل: "لم تكن المسؤولية صعبة عليّ لأنني أعرف كل صغيرة وكبيرة حيث تواجدت في النادي منذ اليوم الأول وأعرف قدرات كل اللاعبين، وكنت أتدخل في بعض الأمور الفنية مع الأجهزة السابقة".

وأتم الصقر قائلا: "أثق في قدراتي وأخلق روحًا عالية في اللاعبين وأبث الثقة في نفوسهم، ووافقت على المهمة لأنني أملك مجموعة لاعبين على أعلى مستوى، وأسعى في الموسم المقبل لتولي مهمة جديدة".

يُذكر أن أحمد حسن، المشرف العام على الكرة، تولى القيادة الفنية لبيراميدز في هذه المباراة مؤقتًا، بعد رحيل حسام حسن عن الفريق، والاستعانة بخدمات الأرجنتيني رامون دياز كمدير فني جديد.

اقرأ أيضًا..

بيراميدز يقتنص فوزاً +90 على الداخلية ويعود للضغط على

آل الشيخ بعد الفوز على الداخلية: روح الفانلة الزرقاء +90

علاء : الحكم ذبحنا.. وتوقيت ركلة جزاء بيراميدز قاتل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز