أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 -

طارق سليمان يتحدث عن.. مؤجلات الأهلي.. تألق نيدفيد.. وسبب "التراجع" في الشوط الثاني

طارق سليمان يتحدث عن.. مؤجلات الأهلي.. تألق نيدفيد.. وسبب "التراجع" في الشوط الثاني

الأحد 03 فبراير 2019 11:46 صباحاً كتب: منة عمر

الأحد 3 فبراير 2019 11:21 ص

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي أن الفريق الأحمر حقق مميزات من فوزه بخماسية على سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما علق على أزمة خوض الفريق مؤجلاته بالدوري قبل مباراته أمام .

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال سليمان: "لدينا مباراة أمام إنبي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مؤجلات الاسبوع الـ13، وخضنا مباراتين في الدور الثاني، ويتبقى لقاء المقرر له في نهاية مارس المقبل".

وتابع سليمان: "لماذا يتم إقحام الأهلي كطرف؟، تم تأجيل المباريات لمشاركتنا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، نفس الأمر حدث مع في 2016 عندما وصل إلى نهائي البطولة أمام صن داونز".

وأضاف مدرب حراس الأهلي: "هل يتم تأجيل مباريات للأهلي للحصول على الراحة!؟، "اطّحنا" مباريات في شهر ديسمبر الماضي".

وعن المكاسب التي حققها الأهلي بعد فوزه بخماسية على سيمبا قال: "الأداء الجماعي أبرز مكاسب المباراة، أداء الفريق يتحسن من مواجهة لأخرى، حصلنا على الثلاث النقاط بجانب استعادة بعض اللاعبين أمثال رامي ربيعة وحسام عاشور".

وبسؤاله عن التراجع التهديفي للأهلي في شوط المباراة الثاني قال: "تعليمات لاسارتي المدير الفني كانت واضحة للجميع أهمها الحرص على عدم تعرض أي لاعب للإصابة، بجانب تقسيم المجهود البدني خاصة وأن هناك مباراة مقبلة يوم الثلاثاء أمام إنبي".

وبخصوص تألق كريم نيدفيد ومشاركته في أكثر من مركز أجاب سليمان: "نيدفيد لاعب مازال سنه صغير، نعلم جيدًا إمكانياته ونثق في قدراته الفنية والبدنية، كريم تعرض لحملة انتقادات لاذعة خلال الفترات الماضية إلا أن اللاعب لم يتأثر ونجح في إثبات وجة نظرنا في إمكانياته منذ البداية".

وأتم طارق سليمان تصريحاته مؤكدًا أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الأهم والأقوي من جوانب عدة أهمها النواحي المادية والاهتمام الإعلامي بجانب تصنيف الأندية، كما لفت إلى أن بطولة كأس الكونفدرالية تليها في التصنيف ولكن في بعض الأحيان تكون أقوى من بطولة دوري الأبطال بحسب قوة الأندية المشاركة فيها.

اقرأ أيضًا

تشكيل المتوقع.. عودة جنش والنقاز أمام جورماهيا الكيني

تقارير: شكوك حول مشاركة ميسي وديمبلي في الكلاسيكو

ناجي ليلا كورة: تأجيل كأس الأمم قرار جيد.. وتأثير المحترفين يتوقف على العقلية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز